اصدارين من شيري تيجو 8

اطلاق اصدارين جديدين من شيري تيجو 8 في الصين

كشفت العلامة الصينية chery عن نسختين جديدة من شيري تيجو 8 في الصين، وذلك بنفس قوة الحصان، والتي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر SUV ذات الحجم المتوسط، فضلاً عن المقصورة الداخلية التي تتمتع بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة والرفاهية.

تصميم شيري تيجو 8 في الصين

حصلت شيري تيجو 8 على تصميم رياضي قوي، حيث تأتي بواجهة أمامية مزودة بشبكة هوائية كبيرة الحجم، بالإضافة إلى مصابيح أمامية ليد حديثة، يلاحظ وجود لمسات باللون الأسود، بالإضافة إلى ظهور بعض الخطوط الحادة على الهيكل الخارجي للسيارة، تقف على عجلات قوية قياس 18 بوصة.

كما تظهر كلمات شيري على الخلفية، فتحات عادم زخرفية، كما يبلغ طول السيارة 4700 ملم، بينما العرض يبلغ 1860 ملم، بينما الارتفاع يبلغ 1746 ملم، في حين طول قاعدة العجلات تبلغ 2710 ملم.

تيجو 8..

مواصفات المقصورة الداخلية

كلا الاصدارين يحتوي تجهيزات داخلية مميزة، حيث المقاعد المريحة المغطاة بالجلد الصناعي، عجلة القيادة مزودة بثلاثة أذرع، لوحة عدادات قياس 7 بوصة، كما زودت بفتحة سقف بانوراما، شاشة مركزية قياس 10.25 بوصة.

وسائل الأمان والسلامة

تم تجهيز اصدارين شيري تيجو 8 بمجموعة من وسائل الأمان منها وسائد هوائية أمامية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام الثبات الإلكتروني، نظام التحذير قبل الاصطدام.

تيجو 8

منظومة القوة

يستمد كلا الإصدارين قوتهما من محرك سعة 1.5 لتر، مزود بشاحن تيربو، بقوة تبلغ 154 حصان، متصل بناقل حركة ثنائي القابض، مكون من 6 سرعات، بعزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر، كما متوسط استهلاك السيارة من الوقود يبلغ 7.4 لتر لكل 100 كيلومتر.

يبدأ السعر من مبلغ 22.200 دولار بما يعادل 545.000 جنيه مصري.

تيجو 8

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم