الكشف عن سيارة ميني كانتري الفيس ليفت موديل 2021 الجديدة

الكشف عن سيارة ميني كانتري الفيس ليفت موديل 2021 الجديدة


إنجي محمد

سجلت كانتري مان أول سيارة كروس أوفر المقدمة من الصانع الإنجليزي "ميني" مبيعات بلغت 40% من إجمالي مبيعات الشركة في عدد كبير من الأسواق، واليوم أعلنت الشركة عن النسخة المعدلة التي تحمل اسم الفيس ليفت، حيث زودت السيارة بعدد من التغيرات سواء كانت من الخارج أو الداخل، هيا بنا نتعرف على سيارة ميني كانتري الجديدة بالتفصيل.
Mini Country Elvis Lift Model2021

حصلت الواجهة الأمامية من السيارة على عدد من التغيرات تتمثل في مصابيح أمامية أكثر انسيابية تعمل بالتقنية الحديثة ليد، شبك هوائي بتصميم جديد، يمكن اختيار اللون المناسب للسقف على حسب رغبة العميل.
نالت خلفية السيارة على مصابيح حديثة تحمل شكل علم بريطانيا، صادم خلفي جديد، تأتي السيارة ببعض لمسات من اللون الأسود اللامع في جميع جوانب السيارة مما يزيد من تصميمها المميز.

المقصورة الداخلية للسيارة حصلت على بعض الإضافات الجديدة منها لوحة عدادات رقمية شاشة قياس 5 بوصة، بالإضافة إلى النظام الجديد للمعلومات، لمسات باللون الأسود داخل السيارة.

اعتمدت سيارة ميني كانتري مان الفيس ليفت الجديدة على محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تربو، بطارية بقوة 9.6 كيلووات، لإنتاج قوة تبلغ 220 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 8 سرعات، سوف تتمكن من قطع مسافة تبلغ 61 كم.

لم تتغير المحركات الأخرى في السيارة موديل 2020 حيث أنها زودت بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر تيربو، يولد قوة 178 حصان، مرتبط بناقل حركة أتوماتيكي، مكون من 8 سرعات.
يمكن للسيارة التسارع من وضع الثبات حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية تبلغ 222 كم/ الساعة، كما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.2 أو 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر.
 
 
 

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم