سيارة لكزس 2022

تعرف على مواصفات وسعر سيارة لكزس 600 2022

سيارة لكزس 2022

تعتبر سيارة لكزس LX 600 2022 واحدة من أبرز سيارات الدفع الرباعي لدى العلامة التجارية الفاخرة لكزس، حيث أنها تتميز بتصميمها الفاخر المجهز بكافة معايير القوة والفخامة ، فيما يلي نتعرف على مواصفات وسعر سيارة لكزس 2022.

المواصفات الخارجية :-

تتمتع السياره بالفخامة والأناقة في آن واحد ، ووفقاً للعديد من الخبراء تُعتبر هذه السيارة هي الأكثر فخامة في فئة SUV لـشركة لكزس اليابانية ، ولقد تم أيضا إضافة العديد من التحديثات إلى هذا الموديل مقارنة مع الموديل السابق ووفقاً للكثير من الخبراء تصميم هذه السيارة يُعطيك الشعور بالفخامة والتفوق على السيارات المنافسة ومن أهم المواصفات الخارجيه للسياره مما يلي:-

تحتوي السياره على شبك أمامي أفقي مكون من سبعة قُضبان مجوفة من المنتصف لتحسين تبريد المحرك ، وتحتوي السياره أيضا علي مآخذ هواء كبيرة الحجم ، بالإضافة إلى مصابيح صغيرة الحجم ، ومصابيح نهارية تتتميز بأنها ثلاثية الأبعاد ، ولا توجد مصابيح شبورة في المصد الأمامي.

كما تأتي الواجهة الخلفية للسياره بمصابيح خلفيه متصلة وتحتوي أيضا علي مصد جديد كلياً حيث يعطيها مظهراً فخماً.

تأتي السياره بجنوط بخيارات متعدده من حيث المقاس ، حيث تتوفر بمقاسات 18 و 20 و 22 بوصة تأتي السياره من الخلف بشعار بحروف “Lexus” الذي تم استبداله بدلا عن الشعار التقليدي المعروف ل لكزس

المواصفات الداخلية :-

 تم تصميم الجزء الداخلي للسيارة بنفس مستوى التميز والفخامه الذي يأتي به مظهرها الخارجي، حيث تعتبر المقصورة الداخلية بمثابة تحفة فنية مع إضافة بعض اللمسات العصرية ، ومن أهم مميزات السيارة من الداخل ما يلي:

السيارة مزودة ببعض اللمسات المأخوذة من ريش الصقر والتي تسمي بوحش الطرق الوعره ، بالإضافة إلى استخدام أفضل وأجود أنواع المواد المستخدمة من إضافات معدنية وخشبية وكذلك أيضاً أفخم أنواع الجلود.

 تحتوي السياره على نظام صوتي من مارك ليفنسون بـ 25 مكبر صوت، وشاشتان بقياسات مختلفه إحداهما بمقاس 7 بوصة وهي مسئوله عن المناخ بالإضافة إلى معلومات السيارة، بينماالأخرى بقياس 12.3 بوصة وهي مسئولة عن إعدادات الصوت بالإضافة إلى عرض الكاميرات.

تحتوي السيارة على عجلة قيادة ومقاعد أمامية وخلفية مريحة للغاية يمكن تغييرها في 6 اتجاهات مختلفه ، بالإضافة إلى توافر شاشة مقاس 21 بوصة لعرض المعلومات والوسائل الترفيهية.

مواصفات المحرك :-

تعمل سيارة لكزس 2022 بمحرك V6 الجديد مزدوج التوربو والذي تم استبداله بدلاً عن المحرك السابق V8، حيث تبلغ سعة هذا المحرك 3.5 لتر ويستطيع أن يمد السيارة بطاقة تصل إلى 409 حصان.

عزم الدوران الخاص بالمحرك V6 يصل إلى 649 نيوتن متر.

يتصل المحرك مع ناقل حركة يعمل بشكل اوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، حيث تستطيع السيارة أن تقطع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 6.3 ثانية.

أسعار سيارة لكزس 600 2022 :-

يصل السعر المبدئي للسيارة نحو 90 ألف دولار أمريكي .

ويصل سعر السيارة في السعوديه الى 337.5 ريال سعودي.

يصل سعر السيارة في مصر الى 2.5 مليون جنيه مصري.

يصل سعر السياره في قطر الى 465,000 ريال قطري.

يصل سعر السياره في الإمارات الى 495,000 درهم اماراتي.

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم