031 هيونداي أكسنت 2024 Hyundai Accent

تقييم شامل هيونداي أكسنت 2024 Hyundai Accent عيوب ومميزات وأسعار

تجمع هيونداي أكسنت 2024 Hyundai Accent بين عناصر تصميم جريئة من سوناتا وإلنترا في حجم صغير

تم الكشف عن هيونداي أكسنت 2024 Hyundai Accent الجديدة وهي تبدو مذهلة. إنها تواصل المظهر الجديد لسيارات الصالون وسيارات الدفع الرباعي من هيونداي مع مصابيح مقسمة مع مصابيح LED DRL رفيعة مذهلة تعمل على تشغيل غطاء المحرك بالكامل. يبدو تصميمها المقصورة من الفئة العليا الفاخرة مقارنة بكونها سيارة صالون صغيرة مع لوحة عدادات رقمية وفتحة سقف ومقاعد كهربائية وميزات أمان عالية التقنية.

هيونداي أكسنت 2024 Hyundai Accent هي سيارة سيدان بأربعة أبواب بحجم فوق المتوسط تندرج تحت إلنترا في تشكيلة هيونداي. في ما يمكن أن يكون الجيل الأخير من سيارة السيدان الصغيرة الحجم، بذلت هيونداي كل ما في وسعها لتحويل أكسنت إلى سيارة ملفتة للنظر حقًا. تبنت هيونداي أكسنت 2024 Hyundai Accent 2024 لغة التصميم الرياضية الحسية الخاصة بالشركة. تعتبر سيارة السيدان الكورية الصغيرة هذه قطعة متكاملة من المعدات.

تم طرح الجيل الأول من هيونداي أكسنت في عام 1995، وخلال الأجيال الخمسة السابقة تلقت أكسنت تحديثات مستمرة، حيث واصلت هيونداي التركيز على القيمة من خلال توفير العديد من العناصر القياسية التي كانت اختيارية أو حتى غير متوفرة في المنافسة. وحقق الجيل الثاني من أكسنت نجاحًا باهرًا، وفاز بعدة جوائز، من أبرزها جائزة أفضل سيارة صغيرة IQS، والتي منحتها لها شركة J.D. Power المتخصصة في استطلاعات موثوقية السيارات، وفازت هيونداي أكسنت بجائزة أفضل سيارة صغيرة من حيث الجودة الأولية اليوم.

موديلات وأسعار هيونداي أكسنت 2024 في مصر

تقدم هيونداي أكسنت في مصر بخمسة فئات، وتطرح بالأسعار التالية:

  • الفئة الأولى أوتوماتيك موديل 2024 نبدأ بسعر 585,000 جنيه.
  • الفئة الثانية أوتوماتيك موديل 2024 تبدأ بسعر 595,000 جنيه.
  • الفئة الثالثة أوتوماتيك موديل 2024 تبدأ بسعر 610,000 جنيه.
  • الفئة الرابعة أوتوماتيك موديل 2024 تبدأ بسعر 625,000 جنيه.
  • الفئة الخامسة أوتوماتيك موديل 2024 تبدأ بسعر 635,000 جنيه.

جديد هيونداي أكسنت لعام 2024

  • تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود من محرك جديد رباعي الأسطوانات وأقل قوة
  • يحل ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار محل ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي
  • جزء من الجيل الخامس من اكسنت المقدم لعام 2018

تم تجديد سيارة هيونداي المدمجة بواجهة أمامية أكثر وضوحًا وعناصر إضاءة خارجية محدثة وعجلات جديدة. هناك العديد من خيارات الألوان الجديدة، بما في ذلك Exotic Green وUltimate Red. أضافت هيونداي أيضًا وسائد هوائية جانبية خلفية وتذكير بحزام الأمان في المقعد الخلفي بشكل قياسي عبر مجموعة إلنترا. إن نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية – وكلها ميزات قياسية – تنبه السائق الآن من خلال نبضات لمسية في عجلة القيادة.

التصميم الخارجي لسيارة هيونداي أكسنت 2024 Hyundai Accent

يعتمد الجيل السادس من أكسنت لغة تصميم “الأناقة الرياضية” الحادة من هيونداي، حيث تتميز بوحدات إضاءة LED بعرض كامل على كلا طرفي أنف السيارة. وعلى غرار سوناتا المعاد تصميمها مؤخرًا، يتميز الجزء الأمامي بشبكة كبيرة متصلة بمداخل الهواء الجانبية الموجودة بالصدام بالجزء السفلي من المصابيح المقسمة. مع شبكة ضخمة متصلة بمداخل المصد الجانبي التي تضم الجزء السفلي من المصابيح الأمامية المنقسمة.

ومن الجانب الجانبين، تذكرنا خطوط الرفارف الخلفية بسيارة توسان، مما يمنح السيارة مظهرًا منحوتًا، على الرغم من أن العجلات المعدنية تبدو صغيرة نوعًا ما بالنسبة لجسمها. ويأخذ السقف والزجاح الخلفي خط شديد الانحدار مستوحى من سيارة إلنترا الأكبر حجمًا، هناك جاذبية ساحرة وغامضة، ورياضية حسية في تصميمها المستقبلي الذي يعد فعلاً بالإغراء. يتمم ذلك بإطار هوائي منحوت يمنحها مظهرًا سريعًا بشكل مثير.

لا ينبغي أن تكون سيارة السيدان المدمجة ذات الطاقة المنخفضة بهذه المتعة، ولكن هيونداي أكسنت تبدو رياضية بفضل المحرك سريع الاستجابة وناقل الحركة والتعليق. تساعد المقصورة الفسيحة على تعويض بعض أوجه القصور الملحوظة في أكسنت، بما في ذلك المقاعد الأمامية عديمة الشكل وميزات المعلومات والترفيه الضعيفة. بشكل عام، تتميز أكسنت بسهولة الاستخدام، وتقطع مسافة كبيرة، كما أنها بسيطة بشكل منعش.

في حين يتم التركيز في الجزء الخلفي على أضواء الفرامل الخلفية بعرض كامل، بينما في الخلف، ينصب التركيز على المصابيح الخلفية المستقبلية ذات العرض الكامل، والأكتاف الواضحة، ، في حين تأخذ حافة صندوق الأمتعة شكلا حادًا للداخل. تشير الحروف المميزة على القطعة المزخرفة إلى إسم السيارة.

تصميم مقصورة هيونداي أكسنت 2024

أنيقة هي المقصورة. تأتي بتصميم أبيض وبيج أنيق لوحدة التحكم والمقاعد. على الرغم من أن هذا ليس بأناقة كبيرة كما هو الحال في كابينة هوندا سيتي، إلا أنه لا تزال يبدو أنيقة. استخدمت هيونداي البلاستيك بتشطيبات جيدة حقًا على وحدة التحكم لتجعلها تبدو جيدة وهناك غطاء جلدي على الجزء الأبيض للمساعدة في جعلها تبدو أكثر تميزًا أيضًا. ومع الأضواء البيئية التي تمتد حتى الأبواب، تبدو هذه الكابينة جذابة. وأيضاً، تتميز هذه الكابينة بالعرض، مما يفتح مساحة جيدة ويمنحك إحساسًا بالجلوس في سيارة أكبر.

تتميز هيونداي أكسنت 2024  الجديدة الآن بواجهة التحكم الأولى في الفئة – نظام التحكم البيئي والترفيهي القابل للتبديل. تقدم هذه الواجهة تجربة سلسة وحديثة أثناء التحكم في وظائف التحكم في الطقس والترفيه. تم حل مشكلة المقاعد الخلفية الضيفة في هيونداي أكسنت 2024، وأصبحت حاليًا توفر مساحة للأرجل والركبة مع التركيز على توسيع المساحة لركاب المقعد الخلفي، مما يخلق راحة أكثر لركاب المقعد الخلفي.

لوحة القيادة بسيارة هيونداي أكسنت 2024

تم تصميم هيونداي ڤيرنا الجديدة تمامًا لتنبعث منها جاذبية فاخرة وفاخرة. في الداخل، تكتسب أكسنت نفس شكل مجموعة العدادات “العائمة” الذي نراه في موديلات هيونداي الحالية الأخرى. ومع ذلك، فإن الإعداد هنا يعتمد على مجموعة قياس رقمية مبسطة (علاوة على Stargazer). على الرغم من وجود نظام ترفيهي عالي الدقة مقاس 10.25 بوصة مع Apple CarPlay وAndroid Auto، يتوفر نظام صوت Bose بـ 8 مكبرات صوت.

ثم هناك الاهتمام بالتفاصيل. زر تشغيل/إيقاف المحرك موجود تقريبًا على مستوى السطح على لوحة القيادة موجهًا لأعلى، جودة وانسجام التصميم في الكابينة ممتازة، والمفاتيح في كل مكان تحسسية ومضاءة من الخلف، وحتى جميع خيارات الشحن مضاءة من الخلف. ولإضافة اللمسة النهائية، فإن تنجيد المقاعد فاخر وحتى علامة الوسادة الهوائية على المقاعد تشعر وكأنها علامة حقيبة يد فاخرة. تعمل كل هذه العناصر معًا على رفع تجربة الكابينة.

التكنولوجيا بمقصورة هيونداي أكسنت 2024

وفي كلتا الحالتين، تتوفر ميزات مثل المقاعد المدفأة/المهواة مع إمكانية تعديل الطاقة للسائق، وفتحة السقف، وشحن الأجهزة لاسلكيًا، والإضاءة المحيطة، والتحكم التلقائي في المناخ، وستارة الشمس الخلفية اليدوية. وتشمل ميزات الكابينة الأخرى فتحة سقف، و64 لونًا للأضواء البيئية جميلة ومشرقة، ومقاعد مدفأة ومهواة.

الآن، دعونا نتحدث عن أبرز ميزة في ڤيرنا – الميزات. تأتي مع مجموعة من أفضل في الفئة بسهولة. بالنسبة للسائق، هناك شاشة عرض رقمية، ومرايا داخلية ذات تعتيم تلقائي، ومصابيح أمامية تعمل تلقائيًا (لا يوجد مسح تلقائي للزجاجات)، ومقعد مع تحكم كهربائي (ليس للارتفاع)، كما يوجد أيضًا أجهزة استشعار أمامية لركن السيارة، ولكن لا يوجد كاميرا 360 درجة.

نظام المعلومات والترفيه والإتصال بسيارة هيونداي اكسنت 2024

تكنولوجيا الترفيه مذهلة أيضًا مع شاشة تعمل باللمس بحجم 10.25 بوصة، يتصل بميزتي ونظام Android Auto و Apple CarPlay، وأزرار لمس فيزيائية يمكن أن تعمل أيضًا كأزرار تحكم في المناخ. ومع ذلك، ڤيرنا لا تزال تفتقر إلى اتصال الهواتف اللاسلكي.

مع أفضل تجربة صوتية في هذا الفئة – نظام الصوت الإحترافي الرائع من  Bose  بـ 8 سماعات صوت، ستضمن لك هيونداي أكسنت الجديدة أن تكون كل رحلة ثرية صوتيًا. يضمن نظام الملاحة الصوتي والفيديو عالي الدقة بحجم 26.03 سم (10.25 بوصة) والعداد الرقمي مع شاشة TFT ملونة لتجربة فائقة في المقصورة، مع تعزيز جاذبية الهيتك والحداثة لهذه السيدان.

مساحة التخزين بمقصورة هيونداي أكسنت 2024

ولكن الأمر لا يتعلق هنا فقط بالعرض. الجوانب العملية للكابينة ممتازة أيضًا. تحتوي الجيوب الكبيرة في الأبواب على مساحة لعدة زجاجات، والوسادة المطاطية على مكان تخزين الشاحن اللاسلكي سميكة ولن تترك مفاتيح السيارة أو الهاتف يتهادى، وهناك أيضاً كوبين للمشروبات، ومساحة تحت المسند المتحرك وأخيرًا صندوق قفاز كبير بتبريد. يحصل طرازات Turbo-DCT على حامل كوب واحد لاستيعاب فرملة وقوف السيارة الإلكترونية، وهي كبيرة جدا للحفاظ على كوب آمن.

محرك سيارة هيونداي أكسنت 2024

سيتم تقديم سيارة السيدان ذات الأربعة أبواب للمبتدئين بمحرك 1.5 MPi يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي وينتج 113 حصانًا (83 كيلووات / 115 حصانًا)، بالإضافة إلى 143 نيوتن.م من عزم الدوران الأقصى @ 4,300 دورة في الدقيقة بينما ستحصل الطرازات الأعلى على محرك توربيني أكثر قوة 1.5 T-GDi ينتج 158 حصانًا (118 كيلووات). / 160 حصان).

سيأتي كلاهما بشكل قياسي مع علبة تروس يدوية بست سرعات× وخيارات ناقلي حركة كلاهما أوتوماتيكي، الأول ناقل الحركة المتغير الذكي (IVT)، والثاني ناقل الحركة الأوتوماتيكي DCT بسبع سرعات للأخير. وكما هو الحال مع سابقاتها، فإن جميع طرازات أكسنت ستكون ذات دفع أمامي.

إنطباعات القيادة لسيارة هيونداي أكسنت 2024

مع منطقة زجاجها الكبيرة، تظل ڤيرنا سيدانًا سهلاً نسبيًا للقيادة. الدركسون خفيف وسهل في المدينة، لا يوجد شيء حقًا للشكوى عندما يتعلق الأمر بجودة الركوب أو فيما يتعلق بالتحكم في أكسنت الجديدة. إنها تستمر في التفوق في كل من هاتين الفئتين. سواء كانت السرعات منخفضة أو مرتفعة أو أثناء مرور المنعطفات،

أوضاع القيادة بسيارة هيونداي أكسنت 2024

هناك أيضًا ثلاث وضعيات قيادة – Eco، Normal و Sport، ويمكنك الحصول عليهم على كل من المحركين. الفارق الكبير الذي قد تتوقعه غير موجود، إنه تغيير طفيف بين هذه الوضعيات ولكن نعم في الطريق السريع، ستشعر أن هناك قليلاً من الدفع الإضافي الذي يأتي مع تنفيذ وضع الرياضة. ويكون التسارع في جميع وضعيات القيادة (Eco، Normal و Sport

أداء مجموعة نقل الحركة بسيارة هيونداي أكسنت 2024

السبب الوحيد الذي قد ترغب في الانتقال إلى التيربو هو الأداء السلس. يعتبر هذا المحرك بقوة 160 حصانًا مكملاً وأكثر متعة للقيادة. هناك كمية جيدة من عزم الدوران للقيادة في المدينة وعند التسارع، يبدأ التيربو في العمل عند 1800 دورة في الدقيقة والتسارع واعد. تتقدم ڤيرنا بسرعة ولديها إمكانات لتكون أسرع سيدان في الفئة. ومع ذلك، حتى مع هذا التسارع والأداء، لا يوجد دراما من المحرك أو نغمة العادم. وبالتالي، فإن التجربة، على الرغم من كونها سريعة، لا تبدو مثيرة. وهنا تنشأ حاجة إلى إصدار N Line. لتحويل سيارة سريعة إلى مثيرة.

ثم حان الوقت لتجربة الإضافة الجديدة لڤيرنا، التي أثارت إعجاب الكثيرين، المحرك التوربو سعة 1.5 الذي يأتي مع ناقل يدوي 6 سرعات أو DCT 7 سرعات. يجعل المحرك الذي يبلغ سعته 1,482 سي سي 158 حصانًا @ 5,500 دورة في الدقيقة بالإضافة إلى 253 نيوتن.م @ 1,500 – 3,500 دورة في الدقيقة. هذا المحرك هو الصفقة الحقيقية في ڤيرنا الجديدة. إنه المحرك الأقوى في الفئة ويظهر بوضو

كفاءة إستهلاك الوقود بسيارة هيونداي أكسنت 2024

تقدر وكالة حماية البيئة أن سيارة إلنترا المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ستكسب ما يصل إلى 33 ميلاً في الغالون في المدينة و 42 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. الطرازات المزودة بمحرك توربيني سعة 1.6 لتر أربعة لديها تقديرات تصل إلى 28 ميلاً في الغالون داخل المدينة و 36 على الطريق السريع. تم تصنيف سيارة إلنترا الهجينة الأكثر توفيرًا على أنها تستهلك 53 ميلاً في الغالون داخل المدينة و56 على الطريق السريع.

على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي يبلغ طوله 75 ميلاً في الساعة، والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل لدينا، تمكنت سيارة إلنترا الهجينة من تحقيق نتيجة تبلغ 48 ميلاً في الغالون فقط بينما حققت السيارة غير الهجينة المحدودة مع المحرك الأساسي 38 ميلاً في الغالون. بالمقارنة، وصلت سيارة كورولا الهجينة إلى 56 ميلا في الغالون في اختبار الطريق السريع. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في إلنترا، قم بزيارة موقع وكالة حماية البيئة (EPA).

التعليق بسيارة هيونداي أكسنت 2024

نحن معجبون أكثر بضبط التعليق في أكسنت. على الرغم من أن جسم السيارة يمكن أن يتمايل قليلاً على أسطح الطرق المتموجة، إلا أنه نادرًا ما يشعر بأنه في حالة سيئة. يقوم نظام التعليق أيضًا بعمل جيد في امتصاص الصدمات الناتجة عن المطبات ذات الحواف الحادة مثل الحفر أو الرصيف غير المستوي. تتميز اللكنة أيضًا بالهدوء اللطيف في وضع الخمول. وبمجرد الخروج على الطريق، فإنه يسمح فقط بكمية متواضعة من ضجيج الطريق والإطارات.

راحة الركوب بسيارة هيونداي أكسنت 2024

ظلت ڤيرنا وفية لخصائص الراحة من الجيل الأقدم. وهذا يعني أنها تظل مريحة بشكل صحيح في المدينة. على الحفر والعوائق، فإنها مريحة، ومبطنة بشكل جيد، وهادئة. مع زيادة السرعات، تبدأ الحفر في أن تظهر بشكل أكثر وضوحًا وتشعر بحاجة إلى تحسين التخميد. على الطرق السريعة أيضًا، تظل السيدان ثابتة إلى حد كبير، على الرغم من بعض الحركة التي قد يشعر بها ركاب المقعد الخلفي.

المناورة والثبات لسيارة هيونداي أكسنت 2024

يبدو هذا النظام الدفع كسيارة خفيفة وسهلة القيادة. يعطيك شعورًا بأنه مناسب حقًا لظروف القيادة في المدينة، للاستخدام اليومي لأن عجلة القيادة خفيفة، وتوزيع الطاقة خطي، وكل ذلك يساعد في تسهيل المناورة في الطرق المزدحمة بالمرور. نعم، لا يبدو أنها تشعر بالرياضية بالشكل الذي توده، خاصةً على الطرق السريعة حيث قادتني معظم الوقت، ولكن يمكنك استخدام الروافع للتحكم قليلاً أكثر.

الضوضاء والإهتزازات بسيارة هيونداي أكسنت 2024

الانطباع من تصفية هذا المحرك مثير للإعجاب ومستويات الضوضاء والاهتزاز أيضًا تُبقى تحت السيطرة. ومع ذلك، سيكون من المفيد قليلاً المزيد من التغذية المرتدة من عجلة القيادة، خاصةً على الطرق السريعة. تقول هيونداي إن IVT تضمن كفاءة وقود تبلغ 19.6 كم/لتر، وهي أعلى بكيلومتر واحد من الناقل اليدوي 6 سرعات. ما يساعد أيضًا هو إدخال مولد البداية المتكامل على السيارة الذي جعلها أكثر اقتصادًا قليلاً في التشغيل.

أداء هيونداي أكسنت 2024 داخل المدينة

داخل المدينة، تقدم السيارة قيادة سلسة وسهلة. التسارع تدريجي ولا تشعر بحاجة إلى المزيد حتى للتجاوزات. ونظرًا لوجود ناقل حركة (IVT)، لا يوجد تأخير في التحول أو تأخر، مما يجعل تجربة القيادة سلسة للغاية. إذا كنت ستقضي معظم وقتك داخل المدينة، فإن ناقل الحركة (IVT) هو الأفضل بالنسبة لك.

ميزات السلامة والأمان والموثوقية لسيارة هيونداي أكسنت 2024

في مجال السلامة، تفتخر ڤيرنا بقائمة كبيرة من معدات السلامة. تشمل حزمة السلامة القياسية ستة وسائد هوائية، ومنافذ تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX، وحزام الأمان بثلاث نقاط لجميع الركاب. في الطرازات الأعلى، تحصل على ميزات مثل نظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار (ESC)، وفرملة ال estacionamento الإلكترونية، ونظام مساعدة في التسلق على المنحدرات، وحساسات الركن الأمامية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، وفرملة القرص لجميع العجلات. تحصل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) في الطراز الأعلى، على الكثير من الميزات تشمل:

  • تحذير الاصطدام الأمامي ومساعدة الابتعاد
  • مراقبة النقاط العمياء
  • مساعدة في الحفاظ على المسار
  • مساعدة في مغادرة السيارة الرائدة
  • مساعدة في الشعاع العالي
  • تحذير ومساعدة في الاصطدام عند الخلف المتقاطع
  • التحكم في السرعة التكيفية (Turbo DCT)
  • مساعدة في متابعة المسار
  • هذه الميزات ADAS ناعمة جدًا ومُضبَّبة تمامًا لظروف القيادة في المملكة.

قيمة مقابل سعر سيارة هيونداي أكسنت 2024

هل الاكسنت ذات قيمة جيدة؟ إن سيارة أكسنت هي مجرد عظام كما هي، ولكنها أيضًا ميسورة التكلفة للغاية وتقطع عددًا كبيرًا من الأميال. كما أنها بنيت بشكل جيد بشكل مدهش. لم نسمع أي صرير أو خشخشة في اختباراتنا، وفي الملاءمة والتشطيب بشكل عام، فهي تنافس السيارات الأعلى سعرًا عدة مرات. تعتبر ضمانات هيونداي من المصد إلى المصد ومجموعة نقل الحركة قوية وتستمر لفترة أطول من معظم شركات صناعة السيارات الأخرى.

ضمان هيونداي أكسنت 2024

عند شراء سيارة جديدة من Hyundai، فإنها تأتي مع حزمة ضمان Hyundai التي تعمل بمثابة ضمان بأن سيارتك في حالة عمل مناسبة عند قيادتها خارج الموقف. المكونات الرئيسية لضمان Hyundai هي ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات / 100000 ميل وضمان لمدة 5 سنوات / 60000 ميل من المصد إلى المصد.

يدوم الضمان المحدود لمجموعة نقل الحركة أكثر من معظم المنافسين ببضع سنوات. وينطبق الشيء نفسه على تغطية هيونداي من المصد إلى المصد. على سبيل المثال، يقدم كل من ضمان تويوتا وضمان فورد 3 سنوات / 36000 ميل فقط من التغطية من المصد إلى المصد.

تأتي كل سيارة هيونداي جديدة أيضًا مع تغطية تتجاوز ضمان هيونداي من المصد إلى المصد والضمان المحدود لمجموعة نقل الحركة، بما في ذلك ضمانات الانبعاثات في كاليفورنيا والفيدرالية وضمان مضاد للثقب لمدة 7 سنوات / غير محدود ميل يغطي ألواح الجسم وصفائح الجسم المعدنية.

مميزات سيارة هيونداي أكسنت 2024

  • قيادة مريحة ومقصورة هادئة بشكل مثير للإعجاب، وصندوق أمتعة كبير
  • تصميم داخلي واسع بجودة بناء صلبة وخالية من الخشخشة
  • ميزات رائعة مثل نظام الصوت Bose بثمانية مكبرات صوت وأضواء محيطة بـ 64 لونًا ومقعد السائق الكهربائي
  • أداء سهل مع محرك البنزين التوربيني بقوة 160 حصان
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود ممتاز في العالم الحقيقي
  • توفر تغطية الضمان الطويلة راحة البال

عيوب سيارة هيونداي أكسنت 2024

  • يفتقر إلى نظام الملاحة على متن الطائرة ولكنه يتصل بتطبيقات التنقل على الهاتف الذكي
  • المقاعد القماشية غير مريحة وتحبس الحرارة
  • يواجه منفذ USB صعوبة في شحن الهاتف
  • تتوفر مساعدات السلامة المحسنة فقط في مستوى القطع العلوي
  • الأداء سريع ولكنه ليس مثيرًا

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم