جي ام سي يوكون دينالي 2021

مميزات سيارة جي ام سي يوكون دينالي 2021

جي ام سي يوكون دينالي 2021 هي السيارة الجديدة المبتكرة كلياً التي تقدمها جي إم سي والتي تتميز بالرقي في التصميم و قمة الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها هذه العلامة التجارية على مدار أكثر من عشرون عاماً من الخبرة والتميز، ولقد ابدعت جي إم سي دياني في إصدار النسخة الجديدة للعام 2021، جي إم سي يوكون دياني، الطراز الأكثر ابتكاراً وتميزاً من بين جميع الطرازات الأخرى، والذي يمنح للسائق تجربة قيادة مختلفة من الدرجة الأولى.

مواصفات السيارة جي ام سي يوكون دينالي 2021

هناك العديد من المميزات والمواصفات التي تجعل هذا الموديل هو الأفضل من بين الموديلات الأخرى لدينالي، وتتمثل هذه المواصفات والمميزات فيما يلي:

هذه السيارة مزودة بالعديد من التقنيات والتجهيزات الحديثة والراقية التي تجعل السائق يشعر وكأنه في الصدارة.

تتميز هذه السيارة بالطابع الرياضي الذي يغلب عليها ويجعل منها سيارة متعددة الاستخدامات SUV.

ولضمان الشعور بالأمان أكثر والسلامة أثناء القيادة، تم تزويد هذا الطراز بتقنية التنبيه الخاص بعبور المشاه في الخلف.

ولمنح السائق الشعور بالراحة خلال الرحلة والمسافات الطويلة، تم تزويد هذه السيارة بنظام تعليق هوائي متكيف عند الزوايا الأربعة للسيارة.

والجدير بالذكر أن هذه السيارة تم دعمها بعجلات فخمة بمقاس 22 بوصة إلى جانب فتحة السقف البانورامية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الميزات الأخرى التي تميز هذه السيارة عن غيرها من السيارات الأخرى.

الشكل الخارجي للسيارة

تتميز هذه السيارة بمظهرها الأنيق والمهيب، حيث تتمتع بتصميم خارجي متطور و جذاب يستطيع أن يخطف الأنظار سواء في حركته أو سكونه.

هذه السيارة مزودة بشبك Galvsno الكرومي والذي يميز موديلات دينالي وبشكل حصري، ولكنه يتميز أكثر في هذا الموديل لأنه يتواجد بحجم أكبر من ذي قبل وتفاصيل أكثر، حيث يحوي هذا الشبك نمط بعدي جديد مكون من أكثر من عشرة آلاف سطح عاكس مفرد.

تم تزويد هذه السيارة بميزة حصرية من جي إم سي وهي ميزة الإنارة الأمامية على شكل حرف C، تتيح هذه الإنارة تقنية الأضواء النهارية بشكل متناسق عن طريق شفرة إنارة واضحة بتقنية LED، والتي تسهل على قائد السيارة رؤية الطريق أمامه بشكل أوضح في جميع الأحوال ودون النظر إلى حالة الجو أو الأوقات المختلفة لليوم، الأمر الذي يساعد في التقليل من خطر التعرض لبعض المشكلات التي قد يتعرض لها السائق أثناء القيادة.

التصميم الداخلى للسيارة

لا تقتصر فخامة وجاذبية هذه السيارة على الشكل الخارجي لها فحسب، ولكنها بالطبع لابد وأن تتمتع بجوهر داخلي قوي ومتألق حتى تكتمل المواصفات القياسية لهذا الطراز، الأمر الذي يجعل منها تحفة فنية يرغب الجميع في اقتنائها، ونوضح فيما يلي مواصفات وتجهيزات السيارة من الداخل:

تضم المقصورة الداخلية للسيارة بشكل حصري ولأول مرة مقاعد فريدة من نوعها بالإضافة إلى أربعة خيارات يتميز كل منها بشخصية منفردة وأنماط ألوان خاصة، الأمر الذي يمنح السيارة المزيد من الخصوصية والإمكانيات المتميزة.

تحتوي السيارة من الداخل على أسطح جلدية فاخرة، ترجع فخامة هذه الأسطح إلى كونها مقطعة ومحاكة بشكل يدوي طبقاً لنمط سيارات دينالي الذي يتميز دائماً بأنه نادر ومنظم ويمنح الشعور بالرقي والدقة في كل التفاصيل.

المحرك

تتميز هذه السيارة بالقوة والمتانة بشكل دائم ومستمر، وذلك بفضل المحرك القوي الذي تتمتع به هذه السيارة والذي تم تعزيزه بكفاءة حتى ينال رضا جميع العملاء.

ترجع قوة وكفاءة هذا المحرك إلى كونه ينتمي إلى فئة مركبات SUV كاملة الحجم، فهو محرك جديد كلياً تبلغ سعته 6.2 لتر وتصل قوته إلى حوالي 420 حصان، بالإضافة أيضاً إلى تقنية الإدارة الديناميكية للوقود، كل هذا يجعل السائق يشعر باحساس فريد من نوعه يمكنه من استكمال رحلته بكل طاقة مع الشعور بالرضا والراحة الفائقة أثناء رحلته أيمنا كانت ووقتما كانت.

2021 gmc yukon pic 14136608326509617001 640x480 1
2021 gmc yukon denali front quarter

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم