سيارة فورد برونكو 2021

سعر سيارة فورد برونكو 2021 في السعودية – المواصفات والصور

فورد برونكو 2021 هي السيارة الجديدة بشكل كامل والتي قامت شركة فورد بإصدارها لمنافسة جيب رانجلر وتويوتا FJ ، تتميز هذه السيارة بتصيمها الرائع القديم وتعتمد على شاسيه فورد اسكيب ولكن تم تزويد السيارة بمجموعة من القدرات والمزايا المبتكرة والمتطورة، تتوافر هذه السيارة الرائعة الجديدة بإصدارين حتى تتمكن من إرضاء جميع الأذواق والفئات العمرية، ومن خلال التقرير التالي سنحاول أن نتعرف على مواصفات السيارة فورد برونكو 2021.

فورد 2021 1

مميزات السيارة

تتميز سيارة فورد برونكو بتصميمها الداخلي البسيط ولكنه في نفس الوقت غني بالتكنولوجيا والإمكانيات الحديثة.

هذه السيارة الرائعة قابلة للتحويل.

تتميز السيارة أيضاً بآدائها الرائع في الطرق الصعبة والمساحات الرملية، الأمر الذي يجعلها تنافس وبشدة السيارة الشهيرة جيب رانجلر.

يمكن الاختيار ما بين نوعين من الإصدارات لهذه السيارة، الأول يتوافر ببابين فقط والسيارة قابلة للكشف، أما الإصدار الثاني فهو بأربعة أبواب ويطلق عليها اسم فورد برونكو سبورت 2021.

مواصفات المحرك

يمكن الحصول على سيارة فورد برونكو 2021 من خلال الاختيار بين عدة محركات وهي كما يلي:

محرك تيربو تشارج ذو أربع أسطوانات، تبلغ سعة هذا المحرك 2.3 لتر، يستطيع هذا المحرك أن ينتج قوة قدرها 270 حصان وعزم دوران يصل إلى 420نيوتن متر كحد أقصى.

محرك تيربو تشارج ذو ست إسطوانات V6، تبلغ سعة هذا المحرك 2.7 لتر ويمكن لهذا المحرك أن ينتج قوة تصل إلى 310 حصان، بالإضافة إلى أن عزم الدوران الخاص بهذا المحرك يصل إلى 542 نيوتن متر.

أعلنت شركة فورد أيضاً أنه سيتم توفير سيارات فورد برونكو بعدد من المحركات الهجينة، بالإضافة إلى أنها أكدت كذلك على أن الإصدارات جميعها تتوفر بتقنية الدفع الرباعي بالإضافة كذلك إلى ناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيكي ذو عشر سرعات وبالنسبة المحرك الأصغر فهو يتوافر بسبع سرعات، وهناك أيضاً ناقل للحركة والذي يعمل بشكل يدوي.

برونكو 2021 1

التصميم الداخلي للسيارة

تتميز سيارة فورد برونكو 2021 الجديدة بأنها مزودة ببابين قابلين للإزالة.

تم تزويد هذه السيارة الجديدة برف مدمج في المنطقة العلوية للوحة القيادة حتى يستطيع الركاب أن يتمكنوا من تركيب الهواتف الذكية وكذلك أيضاً كاميرا GOPROs، والتي يمكن توصيلها بمنافذ قريبة 12 فولت.

السيارة مزودة أيضاً بمرايا خارجية تم تثبيتها على قاعدة الزجاج الأمامية والتي وبالرغم من إمكانية نزع الأبواب يمكن استخدامها.

السيارة من الداخل تم تنجيدها بمادة الفينيل البحري.

تتميز المقصورة الداخلية للسيارة بأنها أيضاً تحتوي على شاشة تعمل باللمس والتي تعمل من خلال برنامج التشغيل فورد Sync 4، يبلغ قياس هذه السيارة 8.0 بوصة أو 12.0 بوصة.

تم تزويد السيارة من الداخل أيضاً بمجموعة من أدوات الترفيه الحديثة مثل آبل كار بلاي، أندرويد أوتو، بالإضافة أيضاً إلى نقطة إتصال واي فاي.

السيارة من الداخل مدعومة أيضاً بأسطح قوية ومقاومة للماء والتي يمكنها أن تحمي المقصورة الداخلية للسيارة في حالة إزالة الأبواب والأسقف.

برونكو 2021 1

الشكل الخارجي للسيارة

الواجهة الأمامية للسيارة مزودة بشبك مميز ورائع تم إدماجه بأضواء ليد ذات تصميم دائري وشكل رائع.

الصدام الأمامي للسيارة يتمتع بشكله المميز والرائع ويتميز بأنه مرتفع عن الأرض، تم دمجه بخطافات سحب قوية.

بالنسبة للجهة الخلفية للسيارة فهي تتميز بتصميمها الجذاب والذي يثبت مدى قوة وصلابة السيارة كي تتمكن من مواصلة السير على الطرق الوعرة والرملية، حيث تم تزويد السيارة بخطاف سحب خلفي مميز إلى جانب صدام خلفي جبار وكذلك أيضاً إضاءة ليد بشكل جديد ومميز.

عوامل الأمن والسلامة في السيارة

تم تزويد سيارة فورد برونكو بتقنيات لمساعدة قائد السيارة.

السيارة مزودة بميزة التحذير من التصادم الأمامي بالإضافة أيضاً إلى ميزة الفرملة التلقائية في حالة الطوارئ.

تحتوي السيارة أيضاً على خاصية الحفاظ على المسار والتحذير في حالة مغادرة المسار.

السيارة مدعومة كذلك بتقنية تنبيه حركة المرور الخلفية بالإضافة أيضاً إلى مراقبة النقطة العمياء.

سعر السيارة

سيارة فورد برونكو 2021 الجديدة سعرها في السوق الأمريكي يبدأ من 28,155 دولار أمريكي أي ما يعادل 104.000 درهم إماراتي وما يعادل 106.000 ريال سعودي.

سعر سيارة فورد برونكو كوبي 2021 في السعودية هو 106.875 ريال.

سعر نسخة فورد بيج جراند كوبيه يسجل حوالي 125.193 ريال.

سعر برونكو كوبيه OUTER BANKS هو 157.856 ريال.

سعر بورنكو كوبيه BLACK DIAMOND هو 135.187 ريال.

سعر كوبيه باد لاندز يساوي 157.856 ريال.

ثمن سيارة برونكو كوبيه WILDTRAK هو 183.281 ريال.

سعر برونكو كوبيه FIRST EDITION هو 222.393 ريال.

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أفضل من الرانجلر

Rated 5 out of 5
أكتوبر 18, 2021

هي عطت الرانجلر كف وقالتلها ورجيني شو حيطلع منك انا شخصيا ما ركبتها بس من اللي شايفو شكلها حتطفي الرانجلر لنشوف بس تندعك كم سنة شو بطلع منها

Homam Alshammaa