2026 Ford Bullet Train سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

سيارات فورد المستقبلية تستحق الانتظار: 2024-2025

هذه هي أروع الموديلات المتوقعة من سيارات فورد المستقبلية في السنوات القليلة المقبلة. إنها سيارات فورد تستحق الإنتظار

  • من المقرر أن تطلق العلامة الأمريكية فورد مجموعة طرازات جديدة لعامي 2024 و 2025، من أبرزها فورد رينجر 2024، وفورد إكسبلورر الكهربائية، وفورد موستانج دارك هورس 2024، وFord Mustang GTD 2025.
  • تقدم فورد رينجر 2024 تغييرات كبيرة في التصميم، ومقصورة جديدة، وخيارات متعددة للمحرك، لتلبية احتياجات عشاق سيارات البيك أب متوسطة الحجم.
  • سيارة فورد موستانج جي تي دي 2025 هي سيارة خارقة عالية الأداء مزودة بمحرك V8 معدل ونظام تعليق مبتكر وديناميكيات هوائية قابلة للتخصيص، ويبلغ سعرها 300 ألف دولار.

مثل العديد من شركات صناعة السيارات، تقدم فورد مجموعة جديدة من السيارات كل عام، وبينما يثير البعض إعجابهم بسيارات فورد المستقبلية التي تستحق الإنتظار، ينتهي الأمر بالبعض الآخر إلى إخفاقات هائلة. وتعد شركة صناعة السيارات بتقديم نماذج ذات اقتصاد محسّن في استهلاك الوقود، ووسائل راحة عملية، وتكنولوجيا ذكية، وتصميم متطور على مدار العامين المقبلين.

تشتمل تشكيلة سيارات فورد المستقبلية لعامي 2024 و2025 على كل شيء بدءًا من سيارات الطرق الوعرة القوية، وحتى سيارات الدفع الرباعي الكهربائية، مما يلبي احتياجات مجموعة واسعة من عشاق فورد. وربما تتطلع إلى شراء سيارة من شركة فورد في المستقبل القريب أو لمجرد الفضول بشأن العروض التي تقدمها شركة صناعة السيارات. حسنًا، لقد قمنا بكل العمل من أجلك. ونلقي نظرة هنا على أفضل الطرازات التي يمكن أن تتوقعها من فورد حتى عام 2025.

ملحوظة: باستخدام بيانات فورد، إليك بعض طرازات وسيارات فورد المستقبلية لعامي 2024 و2025 من صانع السيارات الأمريكي، ضمن قائمة سيارات فورد المستقبلية التي تستحق الإنتظار

فورد رينجر 2024

تاريخ الإصدار المقدر: خريف 2023

من بين سيارات فورد المستقبلية تظهر سيارة فورد رينجر 2024 كسيارة بيك آب متوسطة الحجم، وهي جاهزة لمواجهة منافسيها – مثل شيفروليه كولورادو، وتويوتا تاكوما، وجي إم سي كانيون، ونيسان فرونتير. والسؤال الآن هو: هل تستحق رينجر 2024 الانتظار؟ حسنًا، إنها أكثر من مجرد طبقة طلاء جديدة. وتتميز رينجر 2024 بتغييرات كبيرة في التصميم وتستعير بعض إشارات التصميم من شقيقتها F-150.

2024 Ford Ranger سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

أولاً، سيكون الطراز الجديد متاحًا فقط بنمط هيكل كابينة الطاقم بدلاً من نمطين مختلفين للجسم. تحتوي هذه السيارات المستقبلية جميع الطرازات الآن على كابينة الطاقم Super Crew بأربعة أبواب وسعة خمسة مقاعد. كما تستعير المقصورة المحدثة نظامًا ترفيهيًا مائلًا رأسيًا من الطرازات الراقية في فورد إيدج. استبدلت فورد الأزرار وعناصر التحكم المادية بأزرار رقمية مدمجة في نظام المعلومات والترفيه بالشاحنة.

تحت الغطاء، لديك ثلاثة خيارات في الواقع. المحرك الأساسي سعة 2.3 لتر تيربو 3 بقوة 270 حصانًا و310 رطل قدم من عزم الدوران. ولمزيد من الجاذبية، يوجد محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 2.7 لتر، مستعار من برونكو وF-150، بقوة 315 حصانًا و400 رطل قدم.

01 2024 Ford Ranger سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

وإذا كنت مهتمًا بالحركة على الطرق الوعرة، فإن هناك سيارة Ranger Raptors مزودة بمحرك توربو سداسي الإسطوانات 6 سعة 3.0 لتر، بقوة 405 حصانًا و430 رطلًا قدم من عزم الدوران، قادمة مباشرة من قواعد اللعب الخاصة بسيارة برونكو رابتور. وأيًا كان المحرك الذي تختاره، فهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

الميزات البارزة لسيارة فورد رينجر 2024

  • إعداد سرير قصير لمقصورة طاقم واحدة
  • مصابيح أمامية LED رأسية وعتبات سرير مدمجة في الطرازات العلوية
  • شاشة اختيارية عمودية مقاس 12.4 بوصة
  • محرك V6 سعة 2.7 لتر بقوة 315 حصان.

فورد اكسبلورر EV

تاريخ الإصدار المقدر: أواخر عام 2023

Ford Explorer EV 01 سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

لن تقتصر سيارات فورد المستقبلية علي سيارات البنزين، حيث تتطلع شركة فورد إلى توسيع تشكيلة سياراتها الكهربائية، فتوقع ظهور أحد سيارات فورد المستقبلية تعمل بالكهرباء، فقد كشفت شركة صناعة السيارات عن خطط لإطلاق سيارة كهربائية كروس تحمل اسم Explorer، ولكن هذه المرة للسوق الأوروبية فقط. رغم أن فورد لم تعلن عن مواصفات سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الجديدة،

إلا أننا نعلم أن سيارة فورد اكسبلورر الكهربائية مخصصة للسوق الأوروبية فقط، هي نموذج مستقل تم تصميمه من الألف إلى الياء. لوضع الأمور في نصابها الصحيح، ولن تشترك السيارة الكهربائية الجديدة في أي ميزات مع سيارة إكسبلورر الـ SUV متوسطة الحجم في أمريكا الشمالية. وبدلاً من ذلك، فهي سيارة كروس أوفر أصغر تعتمد على بنية منصة MEB من فولكس فاجن.

الميزات البارزة لسيىارة فورد اكسبلورر EV

  • 10 – 80% شحن في 25 دقيقة
  • نموذج أوروبا فقط
Ford Explorer EV سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

نقول العلامة الأمريكية فورد إن السيارة الكهربائية ستحتوي على شاشة لمس مائلة عموديًا مقاس 14.6 بوصة، ومتغيرات الدفع الخلفي/الدفع الرباعي، ومجموعة أدوات رقمية. وأعلنت شركة فورد لصناعة السيارات أيضًا أنها ستقوم ببناء السيارة الكهربائية في مدينة كولونيا بألمانيا، بسعر ثابت عند حوالي 48000 دولار.

فورد موستانج دارك هورس 2024 ‘الحصان الأسود’

تاريخ الإصدار المقدر: أواخر عام 2023

لطالما كانت موستانج هي وسيلة فورد للبقاء في تناغم مع الموضة، وقد فعلت ذلك من خلال إصدارات خاصة مختلفة على مر السنين. ومع اقتراب عيد ميلادها الستين في أبريل المقبل، فإن سيارة فورد موستانج دارك هورس 2024 موجودة هنا للإدلاء ببيان جريء عن تاريخ هذه السيارة الأيقونية العريق.

باعتبارها الطراز الأول للجيل السابع من فورد موستانج، تتميز موستانج 2024 ببعض التغييرات الطفيفة. ومع ذلك، فهي لا تزال تحتفظ بالحمض النووي للنموذج السابق. رغم أنها بحسب فورد، ستركب سيارة موستانج 2024 هيكل جديد بالكامل، وستكون كلها جديدة باستثناء السقف والدعامات الأمامية.

مثل Cobra وBoss 302 وMach 1، تعد سيارة Ford Mustang Dark Horse الجديدة كليًا بمثابة ترقية جاهزة لخوض سباقات الحلبات. ويعمل محركها – الثماني الإسطوانات V8، سعة 5.0 لتر – على تشغيل سيارة دارك هورس 2024، ويزأر بقوة 500 حصان ويندفع بقوة 418 رطل قدم من عزم الدوران.

كما أنها تحتوي على ناقل حركة يدوي طراز Tremec TR-3160 بست سرعات بدلاً من ناقل الحركة اليدوي GT-82 بست سرعات. وتعتبر إطارات Pirelli P Zero PZ4 مقاس 19 بوصة قياسية في جميع طرازات Dark Horse. ومع ذلك، يمكن للمشترين اختيار إطارات Pirelli P Zero Trofeo RS المعروضة.

الميزات البارزة لسيارة فورد موستانج دارك هورس 2024

  • إطارات Pirelli P Zero Trofeo RS ونظام فرامل Brembo
  • الجيل الرابع من محرك Ti-VCT V8 سعة 5.0 لتر
  • وظيفة المراجعة عن بعد

2025 فورد موستانج جي تي دي

تاريخ الإصدار المقدر: 2024

عندما كشفت شركة فورد النقاب عن سيارة موستانج جي تي دي 2025، بسعر جريء يبلغ 300 ألف دولار، لم يستطع مجتمع السيارات الخارقة إلا أن يثير الدهشة. وعدًا بالتفوق على سيارات موستانج المخصصة للسباق على المسار، كان على موستانج أن تقدم بعض التقنيات الجادة إلى الطاولة. والمثير للدهشة أن فورد أبقت المحرك في مكانه دائمًا، على عكس التصميم المتوقع للمحرك الوسطي. ومع ذلك، فهو يشكل تحديًا مباشرًا للسيارات الفخمة الأوروبية باهظة الثمن.

2024 Ford Mustang Dark Horse سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد 1

تهدف شركة فورد إلى استعادة أدائها العالمي وسمعتها في السرعة. وفيما يتعلق بما تحت غطاء المحرك، تتخلص GTD من الجيل الرابع من المحرك الثماني الإسطوانات V-8 الذي يحمل شارة Coyote لنسخة معدلة من محرك بثمانية إسطوانات V-8 فائق الشحن سعة 5.2 لتر، بقوة تقدر مبهرة تقدر بـ 800 حصان.

01 2025 Ford Mustang GTD سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

أما بالنسبة للتعليق الأمامي، فقد اختفت دعامات السيارة العادية، وتم استبدالها بإعدادات ذراع تحكم غير متساوية الطول، مما أدى إلى التخلص من ارتفاعات الركوب الثابتة ومعدلات الزنبرك. أطلق هذا العنان لإبداع المهندسين لصياغة نظام “اللفائف فوق الصدمات” من الدرجة الأولى. إنها تتميز بمخمد ذو صمام بكرة Multimatic DSSV مع تحكم إلكتروني كامل، ولا يضم نوابض لولبية واحدة بل اثنين.

في الخلف، هناك عالم جديد تمامًا لاستيعاب ناقل الحركة المثبت في الخلف. يقوم نظام معقد متعدد الارتباطات يشتمل على أذرع نصف زائدة سفلية وسلسلة من الوصلات الجانبية والقطرية بتحديد موقع الناقل المحوري على كل جانب. تنقل أذرع الدفع والأذرع المتأرجحة الحركة إلى زوج من وحدات اللفائف فوق الصدمات ذات الزوايا قليلاً فوق ناقل الحركة، متبعةً نفس مفهوم الزنبرك المزدوج الموجود في المقدمة، مما يشكل منظرًا على شكل X من الخلف.

03 2025 Ford Mustang GTD سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

في حين أن سيارات السباق يجب أن تلتزم بإعداد ديناميكي هوائي واحد طوال السباق، فإن هذه الآلة القانونية للشوارع تسمح بالتخصيص. يمكنك طلب الحد الأقصى من القوة السفلية للزوايا أو تقليل السحب لسرعة الخط المستقيم. وتعمل اللوحات الهيدروليكية في المقدمة، مع الألواح الديناميكية الهوائية الموجودة أسفل الجسم، على إبقاء الواجهة الأمامية ملتصقة بالطريق. في الخلف، يتم ضبط الغطاء العلوي بين الحد الأقصى للقوة السفلية والحد الأدنى للسحب بالمللي ثانية. كما أن خفض ارتفاع الركوب يقلل أيضًا من السحب.

يؤدي التخلص من المقعد الخلفي إلى تحرير مساحة الأمتعة نظرًا لوجود مساحة محدودة في صندوق الأمتعة التقليدي. في هذه المنطقة الخلفية، ستجد عددًا لا بأس به من المكونات. هناك ناقل الحركة، وكاتم صوت ضخم من التيتانيوم متغير القيود، ونظام تعليق خلفي نشط، والأهم من ذلك، المبرد لتبريد ناقل الحركة. يقوم هذا الرادياتير بسحب الهواء من النافذة الخلفية وتوجيهه من خلال المجارف، ثم من خلال لوحة التهوية بين المصابيح الخلفية.

الميزات البارزة لسيارة فورد موستانج جي تي دي

  • محرك V8 سوبرتشارج سعة 5.2 لتر مُعدل
  • السعر 300.000 دولار
  • نظام تعليق أمامي مبتكر مزود بنظام “الملف فوق الصدمات”

فورد بوليت ترين 2026 الكروس أوفر ذات الثلاثة صفوف

تاريخ الإصدار المقدر: 2025

وضمن خطتها لسيارات فورد المستقبلية، وخلال يوم المستثمر الأخير لشركة فورد، كشفت شركة صناعة السيارات الأمريكية عن خططها المثيرة للمستقبل. فألقى الرئيس التنفيذي جيم فارلي قنبلة بإعلانه عن سيارة كروس أوفر ثلاثية الصفوف قادمة. يبدو أن فورد تبتعد عن منافسة الكروس أوفر المزدحمة ذات الصفين في سوق السيارات الكهربائية، مع التركيز بدلاً من ذلك على مجال أقل كثافة سكانية.

2026 Ford Bullet Train سيارات فورد المستقبلية سيارات فورد تستحق الإنتظار سيارات فورد شركة فورد

وأشار فارلي إلى أن فئة الكروس أوفر الكهربائية ذات الثلاثة صفوف فارغة إلى حد ما، مع وجود سيارة كيا EV9 فقط في الأفق، مما يجعلها فرصة فريدة لفورد. قدم دوج فيلد، وقال كبير مسؤولي تطوير المنتجات المتقدمة والتكنولوجيا في شركة فورد، أن هناك بعض الأفكار. حيث سيتم طرح هذا الكروس أوفر، المشابه في الحجم لسيارة فورد إكسبلورر، من خط التجميع في مصنع أوكفيل، أونتاريو.

وتتميز سيارات فورد المستقبلية القادمة بمدى سير “نطاق” مثير للإعجاب يصل إلى 350 ميلاً، يعد مثاليًا للرحلات البرية العائلية. وتهدف العلامة الأمريكية فورد إلى تحقيق نطاق إبحار يبلغ 300 ميل، مع القدرة على إضافة 150 ميلاً في 10 دقائق فقط من الشحن السريع بالتيار المستمر. ليس هذا فقط، بل تمتد طموحات كفاءة فورد من مجموعة نقل الحركة إلى العجلات لتحقيق أقصى قدر من هذا النطاق. مايجعلها سيارات تستحق الإنتظار.

كشفت فورد اللمحات المبكرة عن ترتيب ذكي للمقاعد، وسيرفع الصف الثالث أمكانية السفر المريح لما يصل إلى سبعة ركاب. وتعد هذه الخطوة الإستراتيجية في سوق سيارات الكروس أوفر ذات الثلاثة صفوف جزءًا من خطة فورد لتغيير قسم السيارات الكهربائية غير المربح، والذي تكبد خسائر مذهلة بلغت 722 مليون دولار بحلول أوائل عام 2023. ومن خلال استهداف القطاعات الشعبية، تأمل فورد إلى وضع مشاكل الموازنة وأموال السيارات الكهربائية EV في مرآة الرؤية الخلفية.

الميزات البارزة ورد بوليت ترين 2026

  • نطاق إبحار يصل إلى 300 ميل وشحن سريع
  • ترتيب الجلوس الذكي لما يصل إلى سبعة ركاب

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم