سيارة رنج روفر svautobiography

سعر ومواصفات سيارة رنج روفر svautobiography في السعودية

رنج روفر svautobiography هي السيارة الجديدة التي أعلنت عنها شركة لاند روفر في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، وتعتبر هذه السيارة الفاخرة هي واحدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتي يتم تجميعها بشكل يدوي في المركز الفني داخل قسم العمليات الخاصة SVO بريطانيا، كما تعتبر هذه السيارة أيضاً من السيارات التي تم تصميمها خصيصاً لراحة السائق، وتتميز بالعديد من التقنيات الحديثة التي تجعل منها منافس قوي بالسوق العالمي.


مميزات السيارة


تتمتع هذه السيارة الرياضية الفاخرة بالعديد من التقنيات والتجهيزات الحديثة، الأمر الذي يجعلها سيارة متعددة الاستخدامات والتي يمكنها أن توفر للسائق جميع وسائل الراحة والأمان خلال رحلته.
هذه السيارة مزودة بقاعدة عجلات طويلة.
تتميز السيارة أيضاً بأنها مزودة بأبواب خلفية يمكن غلقها بكبسة زر واحدة.
تعتبر هذه السيارة الفاخرة بمثابة مركز تكنولوجي متنقل لما تحتوي عليه من العديد من وسائل الراحة الحديثة و المتطورة، الأمر الذي يجعلها توفر للسائق وكافة الركاب الهدوء و الاسترخاء.
تم تزويد هذه السيارة بنظام ناقل للحركة متعدد الخيارات.


المحرك

سيارة رينج روفر SV أوتوبيوجرافي تم دعمها بمحرك هجين يعمل بالكهرباء بالإضافة إلى البنزين القابل للشحن.
هذا المحرك ثماني الاسطوانات سوبرتشارجد، تم تعديله بحيث يعطي قوة تصل إلى 565 حصان.
السيارة مزودة ببطارية يمكنها أن تقطع مسافة تصل إلى حوالي 31 ميل أي 51 كيلومتر.


التصميم الداخلى للسيارة


هذه السيارة مزودة من الداخل بمقاعد خلفية عالية الجودة تم دعمها بباقة Executive Class، الأمر الذي يجعلها أكثر رفاهية وراحة للركاب.
تم تزويد هذه المقاعد بقاعدة عجلات طويلة لتمكين الركاب من مظاهر القدمين بكل سهولة، حيث هيكل هذه القاعدة متوفر بمساحة أكبر من 1.2 متر.
ولتوفير الراحة القصوى للركاب، تم تزويد هذه المقاعد بحشوة مريحة من مادة الفوم.
يستطيع الراكب أن يقوم بإمالة هذه المقاعد إلى الخلف بزاوية تصل إلى 40 درجة على حسب الرغبة، ويمكن التحكم في هذه الخاصية كهربائياً.
ولتوفير أقصى درجات الراحة للركاب، تم دعم هذه السيارة بتقنية التدليك بواسطة الحجارة الساخنة بالإضافة إلى أنها أيضاً تحتوي على مساند للقدمين ومساند للساقين قابلة للتدفئة.
يستطيع ركاب المقصورة الخلفية التحكم في وضعية الجلوس التي تتناسب معهم وتعديلها حسب الرغبة وذلك بفضل ما تشتمل عليه مقاعد المقصورة الخلفية من أوضاع متعددة للجلوس يبلغ عددها 22 حركة، الأمر الذي يوفر للركاب الراحة الكاملة والاسترخاء داخل السيارة خلال قطع المسافات الطويلة والرحلات.
تمت إضافة بعض التجهيزات والتفاصيل الفريدة من نوعها إلى هذه السيارة لتمنحها بعض من الرقي والتميز والحداثة، حيث تم إضافة ساعة سويسرية فاخرة إلى الكونسول المركزي الخلفي، هذه الساعة تحمل العلامة التجارية Zenith، ويعتبر تصميم هذه الساعة مستوحى من ساعة اليد Elite 6150.

التصميم الخارجي للسيارة


إن التصميم الخارجي للسيارةرنج روفر svautobiography يتشابه إلى حد ما مع التصميم الخارجي للفئات الأخرى المتعارف عليها من رانج روفر، بحيث تتشابه خطوط جسم هذه السيارة من الخارج مع تلك الخطوط في الفئات الأخرى، ولكن لا يعتبر هذا الأمر من عيوب هذه السيارة لأن السيارة تتمتع بمظهر خارجي رائع وأنيق يستطيع أن يجذب إليه أنظار الجميع سواء كانوا شباب أو كبار.
تم إضافة بعض التفاصيل القليلة إلى هذه السيارة حتى يسهل تمييزها عن باقي النسخ الأخرى، حيث تم تعديل شبكة التهوية الرئيسية وإضافة بعض التفاصيل الصغيرة باللون الأسود، بالإضافة إلى أنه تم إضافة بعد التحديثات والتعديلات في فتحات التهوية بالسيارة.


السعر


تتوفر سيارة رينج روفر SV أوتوبيوجرافي الفئة الإبتدائية بسعر 775 ألف ريال، يليها في السعر الموديل ذو قاعدة العجلات القصيرة بسعر 890 ألف ريال، أما بالنسبة للطراز الذي يتميز بقاعدة العجلات الطويلة فهو يتوافر بسعر مليون ريال.

روفر SVAutobiography 0
داخلية رنج روفر اس في أوتوبيوجرافي
رنج روفر SVAutobiography

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم