كيا فورتي

كشف الستارة عن سيارة كيا فورتي موديل 2022

تم الكشف مؤخراً عن الطراز الأكثر جرأة الذي انطلق في كوريا الجنوبية تحت اسم  K3 كيا فورتي، كما تحمل العديد من الأسماء، وهي السيارة المدمجة التي بدأ إنتاجها في منتصف عام 2008، حيث تأتي بالعديد من التجهيزات الخارجية، والكثير من التحديثات بالتصميم.

كيا فورتي موديل 2022

حصلت سيارة كيا فورتي على تغييرات كثيرة تتمثل في المصابيح الأمامية، شبكة هوائية جديدة تشبه أنف النمر، بالإضافة إلى تزويد طراز GT المصد الأمامي الرياضي المميز، والذي زود بمصابيح ضباب بالتقنية الحديثة ليد، ثلاثية النقاط المرتبة.

حصل طراز GT-Line على مصابيح ضباب حديثة، بالإضافة إلى مصابيح خلفية تعمل بالتقنية الحديثة ليد، كما تقف على عجلات قياس 16، 17 بوصة، ويشهد السوق اصدرا أربعة من الفئات منها FE وLXS وGT-Line وGT.

فورتي

المقصورة الداخلية

زودت كيا فورتي بمقصورة داخلية مريحة للغاية حيث تأتي بشاشة قياسها يتراوح ما بين 3.5: 4.2 بوصة، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي قياس 10.25 بوصة، شاحن لاسلكي USB للركاب في الخلف.

كما اعتمد الطراز العادي على محرك سعة 2.0 لتر، يولد قوة 147 حصان، بعزم دوران يبلغ 179 نيوتن متر، ومحرك طرزا GT سعة 1.6 لتر، يولد قوة 201 حصان، بعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 7 سرعات، زودت السيارة بالعديد من أنظمة الأمان والمواصفات القياسية منها نظام المساعدة في النقاط العمياء، وتحذير الخروج الآمن

فورتي 1 1

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم