للسيارات الفاخرة .. مزاد جديد لبيع السيارات المستعملة بهذا الموعد

للسيارات الفاخرة .. مزاد جديد لبيع السيارات المستعملة بهذا الموعد


منى المتيم

أعلنت الإدارة المركزية  التابعة لهيئة الخدمات الحكومية، عن عقد جلسة مزاد علنية لبيع عدد من السيارات المستعملة التابعة لعدد من الهيئات الحكومية، وذلك في 21 من ديسمبر القادم.

وسيشتمل هذا المزاد على عدد من السيارات من مختلف الماركات التجارية مثل نيسان وتويوتا ومرسيدس بنز وفولكس فاجن وكاديلاك وبي ام دبليو وسكودا وهامر وهيونداي وتويوتا وجيب وشيفروليه كامارو ودودج رام وغيرها.

وتباع كراسة الشروط بمقر الهيئة الواقع في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي، المتفرع من شارع التحرير بمنطقة الدقي مقابل مبلغ 400 جنيه، ويشترط لدخول المزاد وجود بطاقة الرقم القومي للأفراد وتقديم البطاقة الضريبية للتجار.

كما يشترط دفع مبلغ 10 الاف جنيه لدخول المزاد ، ويتم استردادها في حال عدم رسو المزاد، كما يمكن لمن يرسو عليه المزاد قيمة 30% من قيمة السيارة المباعة عقب انتهاء المزاد، ويتم سداد 70% الاخرين خلال الـ 15 يوم من اليوم التالي للمزاد، كما يجوز منح مهلة إضافيه قدرها 10 أيام بموافقه الجهات المختصة.

والجدير بالذكر أن كافة السيارات بهذا المزاد تخضع للترخيص طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتيب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتيب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص .
 
 تفاصيل مزاد ديسمبر 2020 لبيع السيارات المستعملة