أفضل السيارات العائلية

10 من أفضل السيارات العائلية على الإطلاق

هناك ما هو أكثر من السيارات العائلية التي تساعد الآباء الذين تعرضوا لمضايقات الأطفال المشاغبين

قد يكون بناء أفضل السيارات العائلية أكثر تحديًا مما قد تعتقد ، نظرًا لأن سائقي السيارات الذين لديهم أطفال (والأطفال أنفسهم) يميلون إلى طلب قدر كبير من هذه المركبات. هذا لا يعني أن صانعي السيارات يتجاهلون هذا الإحتياج، وإذا كان هناك أي شيء، فإن الخيار الأهم الذي يواجه المشترين أثناء البحث عن سيارة عائلية أوسع من أي وقت مضى، ويقعون في حيرة إختيار أفضل السيارات العائلية.

لقد حللنا السوق كما يبدو لمشتري السيارات العائلية. بالنظر إلى سيارات الهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي والسيارات متعددة الأغراض وسيارات الصالون والسيارات العقارية، وقد توصلنا إلى قائمة محددة بأفضل السيارات العائلية المعروضة للبيع في الوقت الحالي على الإطلاق.

توفر سيارات الهاتشباك العائلية توفيرًا كبيرًا في استهلاك الوقود ومساحة كبيرة في حزمة مدمجة. أفضل الأمثلة هي السيارات الشاملة الرائعة مع مزيج جيد من الصفات ولكن العديد من المشترين سيحتاجون إلى مساحة إضافية لسيارة عائلية كبيرة. كقاعدة عامة، نبحث عن مساحة أكبر للساق الخلفية، وصندوق أمتعة كبير، وراحة ركوب فائقة في المسافات طويلة، لكنك ستدفع أكثر قليلاً وقد يتضرر الاقتصاد في استهلاك الوقود أيضًا. وصولًا لأفضل السيارات العائلية.

  • Peugeot 3008 أفضل السيارات العائلية
  • 2022 land rover discovery أفضل السيارات العائلية
  • أفضل السيارات العائلية
  • أفضل السيارات العائلية 1

للحصول على أقصى مساحة داخلية مرنة، ستحتاج إلى سيارة متعددة الأغراض MPV إما بخمسة أو سبعة مقاعد، ولكن الاتجاه الحديث في السيارات العائلية يتجه إلى حد كبير نحو طرازات سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر. مع هذه السيارات، يمكنك الحصول على وضع قيادة أعلى وسهولة الوصول الذي يأتي من ارتفاع الركوب العالي بالإضافة إلى القدرات الخفيفة على الطرق الوعرة، إذا كنت في حاجة إليها.

إختيار أفضل السيارات العائلية بالسوق الحالي

تتضمن قائمتنا شيئًا مميزًا للجميع، ونقدم لكم أفضل السيارات العائلية الكبيرة على الإطلاق، سواء كانت عقارية أو عائلية أو سيارة الركاب الشهيرة بالفان. مثل السيارات متعددة الإستخدامات  (Multi Purpose Vehicle) MPV، فإن الطرازات العائلية الكبيرة التقليدية تتدحرج من حيث درجات الشعبية ولكن لا تدع ذلك يعيقك، حيث توفر قائمتنا لأفضل السيارات العائلية التقليدية ديناميكيات قيادة رائعة والعديد منها متاح بقوة هجينة لتحقيق اقتصاد كبير وضرائب أقل على الطرق.

1- الفا روميو جويليا كوادريفوليو

إنها ألفا. لذلك فقد نجحت في تجاوز اتجاه كل عائلة من عائلات الضواحي المضطهدة واستثمرت في الإثارة. وسابقًا حصلت Giulia على لقب أفضل سيارة من توب جير، وهي واحدة من أفضل السيارات العائلية، واختيارنا بين هذه الفئة، خاصة بالمحرك السداسي الإسطوانات V6، المزدوج التوربو، بقوة 503 حصانًا والذي يقع في حجرة محرك كوادريفوليو. ويجلس على هيكل جديد للدفع الخلفي.

وقد أصلح كوادريفوليو أخطاء السنوات العشرين الماضية من الأداء المتوسط ​​لسيارة ألفا. فالمخمدات الخادعة تعني أنها تسير بشكل جيد بالفعل، لذلك هناك التزام هنا يتيح لك انتزاع المزيد من الإمكانيات بالسيارة، إنها مريحة لدرجة ستساعد في توفير راحة متكاملة ولن يشعرون بالإرهاق. أملاً. الآن في سيارة ألفا، سنجد أننا نفتقر قليلاً إلى مساحة الأمتعة. فصندوقها ليس جيدًا.

أودي RS6

السيارات العقارية رائعة. ولطالما كانت لأودي السلطة المطلقة في السيارات العائلية والعقارات السريعة. وفي خطوة إلى الأمام أحدثها: تتشارك سيارة RS6 الأبواب الأمامية والسقف والباب الخلفي فقط مع أودي A6، لذلك حتى جارك الذي يعاني من قصر النظر يجب أن يكون قادرًا على التصفيق لاختيارك والاسترخاء على الانتفاخات والشرائح المتوفرة بسيارتك الجديدة الفسيحة والعملية تمامًا.

في المقدمة، يوجد محرك بثمانية إسطوانات V8 ثنائي التوربو ينتج 592 حصانًا و 590 رطلاً قدمًا، مما يسمح لـ RS6 بالتسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 3.6 ثانية فقط. وتتضمن مساعدة هجينة خفيفة بقوة 48 فولت. فما الذي تريده العائلة أكثر من ذلك؟

تتمتع أودي بمقصورة مصنوعة من الجرانيت لتبدو مثل البلاستيك. هذا هو الداخل ويجب على الشركات المصنعة الأخرى دراستها والتعلم منها. إنها سيارة عملية بشكل كبير لأنها ضخمة جدًا. وكل من استخدم هذه السيارة أحبها. وهذا التسارع الشاق السريع، سيجعل الأطفال يتحولون إلى اللون الأزرق من الخوف؛ فكل شيء جيد.

3- ألبين B3 تورينج

لمحة عن سيارة Alpina B3. كان من الممكن أن تشتري سيارة BMW 3 Series Touring ، لكنك تحب أن تكون مختلفًا تمامًا. وانت فزت الآن. لأنه في حين أن سيارة BMW 3 Series Touring هي سيارة ممتازة للغاية.

وفي اللحظة التي اكتشفنا فيها أن Alpina أسقطت محركًا مزدوجًا توربينيًا بستة عجلات في جسم Touring ، وعرفنا أننا وجدنا أفضل السيارات العائلية الحقيقية. وتذهب قوة المحرك إلى جميع العجلات الأربع عبر نقال حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتبلغ السرعة القصوى 186 ميلاً في الساعة، إنها تنطلق من السكون إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 3.9 ثانية. وللحصول على لمسة نهائية، اختر اللون الأخضر الزمردي الداكن المعدني والعجلات الفضية ذات العشرين شعاعًا. فلا شيء من هذه السبائك ذات اللون الرمادي المدخن يعني الكثير بالنسبة لك، فالآباء يعرفونها بشكل أفضل.

جاكوار I-Pace

هذا هو الفائز من بوابة المدرسة – لم تتأذى رئتي الأطفال في هبوب Jaguar I-Pace الصامت والخالي من التلوث. لأنه لمرة واحدة كانت جاكوار في الصدارة ، متفوقة على جميع منافسيها الأوروبيين الرئيسيين لتسويقها بسيارة دفع رباعي كهربائية. والأكثر من ذلك ، لقد حطمها خارج الحديقة. لا تزال سيارة I-Pace من طراز Jag بشكل ملحوظ ، ولكن بتصميم أكثر شجاعة من Audi E-Tron اللطيفة و Mercedes EQC.

تدعي I-Pace نطاق 298 ميلاً (بشكل متفائل إلى حد ما) ، 0-62 ميل في الساعة في 4.5 ثانية ووقت شحن 45 دقيقة ( إذا كان بإمكانك العثور على مصدر تيار مستمر 100 كيلو واط). ونظرًا لأن العجلات قد تم دفعها إلى الأطراف – فالبطاريات في متناول اليد للتغليف – ستجد في السيارة غرفة داخلية من الفئة أعلاه. سوف يسعد جوني الصغير وأصدقائه.

ربما يكون من المدهش ، بالنظر إلى المظهر الخارجي، أن الجزء الداخلي من I-Pace لا يرقى إلى المستقبل مثل Tesla. لكن لا يزال لديك عدة فدادين من الشاشات (الآن مع نظام Touch Pro Duo المتصل بالإنترنت من JLR دائمًا)، وقسمت المجموعة لثلاث شاشات، ولكن أيضًا وضعت أزرار مادية. بينما يعمل الكونسول الوسطي العائم على تحريك الأشياء، كما تفعل لوح لا يمكن تفسيره من قشرة المدرسة القديمة. ويجب الإشارة بشكل خاص إلى مقاعد Recaro المميزة، والتي تعطيط موضع قيادة جيد، ومستويات من الراحة أعلى بكثير مما يوحي به مسند الظهر الهيكلي.

لاند روفر ديسكفري

من الصعب التفكير في سيارة أكثر ملاءمة لاستيعاب الحياة الأسرية بأكملها، سواء كنت تعيش في أقصى الغابة الجبلية أو أطراف منطقة ثلجية أو في المدن الرئيسية. ففي كل مرة يتم فيها إطلاق نسخة جديدة، نجلس ونخدش رؤوسنا ونتساءل كيف سنختبرها ونأخذها إلى أقصى حدودها. والحقيقة إنها قادرة علي التعامل مع كل شئ يمكنك تخيله، كما تتعامل مع أي عائلة، فقط إملأ المقصورة. وصندوق الأمتعة الضخم، وتمتع بركوب سفينتك للمريح.

إن جميع المعدات التقنية والترفيهية التي قد يحتاجها الطفل المصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه على الإطلاق موجودة، وتملك مستوى من القدرة على الطرق الوعرة التي من شأنها أن تتعامل مع أقسى القيود التي يمكن أن تحشدها للمدرسة. فهل تحتاج إلى سيارة واحدة لاستيعاب كل جانب من جوانب عائلتك حرفيًا؟ سوف تحتاج ديسكو داخل واحدة أفضل السيارات العائلية المتاحة.

اصعد على متن الديسكو، وانحني للخارج لإغلاق باب المقصورة الهائلة الإتساع وستشعر حقًا أنك ترتدي معطف عملاق وأحذية ضخمة. ومن حسن الحظ إنك ستتمتع بموقع قيادة متميز، إنها سيارة دفع رباعي كلاسيكية فاخرة، ولكن النافذة الخلفية في لاندر روفر ديسكفري مختلفة ومدمجة وسط أعميدة سميكة، بالطبع ستكون مستقطعة. لكن لاتقلق، فستعتمد على أسطول من الكاميرات الموجودة على متن السيارة التي تحميك حتى من تجنب انحناء تلك الإطارات.

فيراري GTC 4 لوسو

يجب أن تكون السيارات العائلية ذات دفع رباعي (لتقلل من أعذار إبنك الصغير للتغيب عن المدرسة). ويجب أن تتسع السيارات العائلية لأربعة مقاعد على الأقل. ويجب أن تحتوي السيارات العائلية على صندوق أمتعة كبير (لحمل الأمتعة المخصصة بشكل مثالي). ونقدم لك اقتراحنا الأكثر منطقية حتى الآن، إنها سيارة فيراري GTC 4 لوسو. وأمامك خيارين للمحرك أحدهما بـ 12 إسطوانة V12، والثاني بثمانية إسطوانات V8 في المقدمة (ويترافق الدفع الرباعي مع المحرك الأكبر بـ 12 إسطوانة)،

لا توجد طريقة أدق أو أكثر عدائية للوصول إلى بوابات المدرسة. علاوة على ذلك ، فإن هذا الإصدار الأخير ألطف على آذان الشباب، وجعلته فيراري أكثر هدوءًا عند بدء التشغيل. لذلك يمكن للجميع أن يرتاحوا بسهولة عندما يكون لديك اندفاع مبكر لنقل العائلة لممارسة كرة القدم صباح يوم الإجازة.

إنها سيارة متعددة الاستخدامات، ولكن أبعد من ذلك فإن فيراري هي أيضًا تشكيلة من المعدات مبنية بشكل جيد للغاية. إنها ستشعرك مثلنا بالمتانة، فالمواد كلها من الجلد والكربون، إنها تتمتع بمقصورة رائعة. وبعض المواد البلاستيكية أقل من ذلك بقليل، لكن لا يوجد شيء ضعيف بها، كما يعتبر تشغيل السيارة أكثر خصوصية، وكل عناصر التحكم موجودة على عجلة القيادة، وقد عملت فيراري بشكل جادة لتحسين التفاعل بينك وبين السيارة.

بيجو 3008

مر الكثير من الوقت حتى تتمكن الصانعة الفرنيسة بيجو من صنع سيارات هاتشباك ساخنة رائعة، وأخيرا وصلت، فمن الآن، ستجد بين تشكيلة بيجو سيارات تركز على الأسرة. بل إنها أحد أفضل السيارات العائلية، وربما تكون هذه السيارة قوية بعض الشيء، لكنك تتفهم وجهة نظرنا. فقد تم تحسين أحدث نسخة من بيجو 3008 ، ودخلت السيارة جيلها الثاني بتصميم أكثر حدة وتقنيات داخلية عالية، وجودة بناء أعلى بكثير.

لا يزال وضع الركوب مرتفعًا مثل الجيل الأول من أفضل السيارات العائلية، كما إن الحصول وضع الأطفال الأصغر سنًا في الخلف هو حالة سهلة، فقط قم بتمريرهم، فالمقاعد معدة كما لو كان أخصائي تقويم عمود فقري قد بناها، إن مظهر SUV-esque (لا يوجد دفع رباعي هنا) وأحدث نظام معلومات ترفيهي من Peugeot.

هذا هو المكان الذي من المحتمل أن تفوز فيه 3008 بمعظم المبيعات. فالتصميم الداخلي مثير للإعجاب لأسباب عديدة، وقد أدى تحديث منتصف العمر إلى تحسينها بشكل رائع، فقلة من صانعي السيارات الذين حاولوا التفوق على إمبراطورية فولكس فاجن من خلال استخدام تصميم ملتوي قد نجحوا في ذلك ، ومع ذلك نجحت بيجو. لتبدو لوحة العدادات مذهلة، وكل شيء يعمل بشكل صحيح، وقد تم تصميمها بإحساس معقول بالنظر إلى مدى حماستها عند الانطباع الأول.

بورش باناميرا سبورت توريزمو

يمكننا أن نتعاطف مع معضلتك بشأن الأطفال. ونعرف أنه كان لديك سيارة 911 ، لكن الأطفال الآن أكبر من أن تتسع لهم المقاعد الخلفية الضيقة، كما لايمكن اختزال آلاتهم الموسيقية، فهل فكرت في سيارة بور ش ماكان ، لكن كلاهما لايناسب عائلية، فهل تفكر في سيارة SUV ، إننها قد نوصيك بإختيار سيارة باناميرا سبورت توريزمو. وبالتحديد النسخة الهجينة Turbo S E-Hybrid، إنها تعمل علي تزاوج الكهربائ بالنزين، ومجموعة حركة تم حشوها في عربة بورش ذات الدفع الرباعي.

تعتبر سبورت توريزمو شيئًا وسيمًا في عالم السيارات، وبها أربعة مقاعد كاملة الحجم (بالإضافة إلى خمس مقاعد صغيرة للاستخدام العرضي)، إنها شيء لا يصدق للحياة الأسرية. وسوف تبتلع الأطفال ومعدات الكريكيت / كرة الشبكة الخاصة بهم، ولكنها أيضًا تنطلق من السكون إلى 62 ميل في الساعة خلال 3.4 ثانية. إنها مجنونة. ورائعة.

قاومت بورش حتى الآن التحرك نحو إزالة كل زر لصالح شاشات اللمس لكل شيء. فأبعت العديد من الأزرار موجودة على وحدة التحكم، والأزرار في الواقع شاشات تعمل باللمس. فقد تبدو باناميرا معقدة في البداية، مع شاشة على كل جانب من جانبي عداد السرعة المركزي وشاشة عريضة في لوحة القيادة، ولكن في الواقع تم ترتيب كل شيء بشكل منطقي وبشكل معقول، وهناك أزرار اختصار مفيدة أمام الجيرليفر. فقط قم بإجراء العديد من الاكتشافات التكنولوجية في كل مرة تسمح فيها لمراهق بالسيطرة.

سكودا كودياك

تمت تسميتها بهذا الإسم لنفكر في أنها دب كودياك الهائل الذي تجول في أجزاء مختلفة من الأراضي الوعرة، لقد حصلت سيارة كودياك على جوائز عديدة كان أخرها لقب أفضل السيارات العائلية من توب جير، إنها سيارة أصغر تملك مساحة داخلية لسيارة أكبر، ويتعجب كثيرون كيف تمكنت سكودا في إدارة هذه الخدعة؟ – إنها سيارة عائلية مثالية. وتشبه العش الصغير، ومزودة بتقنيات ذكية كافية للتنقل حول بوابات المدرسة.

إنها سيارة كبيرة بما يكفي لاستيعاب سبعة أشخاص. علاوة على ذلك، يمكنها أن تقطر خلفها ماقيمته 2.5 طن مدعومة بخيار الدفع الرباعي، وكأحد أفضل السيارات العائلية، فإنها فإنه قادرة علي التكيف مع رحلة القافلة العائلية السنوية إلى الساحل. إنها سيارة تشجعنا على التوصية باستخدام الكرفان معها. وبالطبع فهي سيارة جيدة. وكل أعضاء التشكيلة من كودياك تأتي مع سبعة مقاعد بشكل قياسي، عدا موديل SE الذي يسمح لك بالحصول على خمسة مقاعد فقط. لكنها تظل واحدة من أفضل السيارات العائلية.

أن النسخ ذات السبع مقاعد تضم مقعدان مخصصان للأطفال فقط، ويتيح لك تحرك مقاعد الصف الأوسط يمكنك زيادة مساحة الأرجل، والمقاعد الأمامية تقسم بنسبة 60/40 (ويتم طيها بتقسيم 40/20/40). ويعد فك وتركيب المقعدين السادس والسابع في كودياك أمرًا، ويزيد مساحة صندوق الأمتعة 700 لتر. كما إنها تتعامل مع الطفل الصغير الشقي، ومؤمنة من حركاته الغادرة، ولن يواجه الأطفال مشكلة في الدخول والخروج منها. كما أن جميع المقاعد مرتفعة تناسب رغباته في مشاهدة الطريق.

فولفو XC90

أعادت فولفو تعريف السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات العائلية من خلال أول سيارة تحمل إسم XC90. وجعلتها بحق أفضل السيارات العائلية علي الإطلاق، فهي تتميز بمقاعد ذكية، وبمجرد إيماءة منك تطلق قدرتها على الطرق الوعرة، وما زالت تبيع أرقامًا كبيرة منذ 10 سنوات وحتى الآن، إنها مقياس زمني جيولوجي بمصطلحات السيارات الحديثة. وعلى الرغم من ذلك، قامت فولفو بتحسينها وجعلتها السيارة الحالية الأكثر جاذبية. وأفضل السيارات العائلية.

وفيما يتعلق بالتصميم، فلاتوجد سيارة غير مرغوب فيها في مجموعة سيارات فولفو. إنها حافظت على الأجزاء الرائعة بالنسخ السابقة، خاصة طريقة إحتضان الركاب بمقاعدها الذكية، وربطتها بمجموعة أفضل من المحركات الحديثة، ومنحتها تصميم داخلي يحتوي على أربطة من سكاندي-كوول. وقامت فولفو بشئ غير عادي بسيارة فإكتفت بمحرك رباعي سعة 2.0 لتر، تم تركيبه في مفترق الطرق بحجرة المحرك إنها طريقة غريبة لتعديل المقصورة الداخلية، إنها قامت بتقليل حجرة المحرك. لتعطيك مساحة أكبر في المقصورة.

في معظم المقاعد السبعة يوجد صندوق تخزين بسعة 302 لترًا. كما أن المقاعد الخلفية ليست صغيرة. تناسب الطوال والأطفال، مع مساحة رأس وكتف جيدة، ولن تحتاج ابدأ لطي المقاعد. وتنمو مساحة الصندوق إلى 680 لترًا ، ثم 1856 لترًا. ليشبه الكهف. أما النسخة الهجينة فتحتضن حزمة بطارية، تدفع أرضية صندوق الأمتعة لأعلى قليلاً، مما يقلل السعة بمقدار 40 لترًا. كما أن كراسي الصف الأوسط الثلاثة الفردية يمكن طيها بشكل مسطح، وتنزلق جميعها وتميل بشكل فردي، وكلها توفر مساحة وفيرة للأرجل.

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم