الفاخرة المزودة بنظام التعليق الهوائي

إليك 12 من السيارات الفاخرة المزودة بنظام التعليق الهوائي

تُظهر هذه السيارات الجديدة الرائعة كيف يعيد نظام التعليق الهوائي تشكيل طريقة السفر على الطريق.

قد لايعرف البعض السيارات الفاخرة المزودة بنظام تعليق هوائي، رغم أن أنظمة التعليق الهوائي من أكثر الميزات المرغوبة والرائعة في المركبات الحديثة، وخاصة في السيارات الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي. لقد تطور تكامل أنظمة التعليق الهوائي بسرعة، مما أدى إلى تعزيز تجربة القيادة وتوفير تحكم وراحة وتنوع لا مثيل له. وأصبحت أنظمة التعليق الهوائي واحدة من أفضل أنظمة التعليق في السيارات الفاخرة لتقديم تجربة ركوب أكثر راحة تناسب فخامتها.

هناك أنواع مختلفة من أنظمة التعليق في السيارات، ولكن لا شيء يتفوق على نظام التعليق الهوائي عندما يتعلق الأمر بتوفير القيادة الأكثر سلاسة لركابها. على الرغم من أن العديد من السيارات الحديثة تأتي اليوم مزودة بنظام تعليق هوائي كميزة قياسية أو اختيارية، إلا أنها لا توفر جميعها تجربة قيادة لا تُنسى. ولذلك قمنا بتحديث هذه المقالة لتشمل أروع السيارات الجديدة المزودة بنظام التعليق الهوائي لعام 2024.

ويعتمد نظام التعليق الهوائي على أكياس من الغاز المضغوط لتخفيف الصدمات. بدلاً من النوابض اللولبية التقليدية، توضع السيارة على أربعة أكياس من الهواء، عادة ما تكون مصنوعة من نوع مماثل من المطاط مثل إطارات السيارة. يمكن نفخ هذه الأكياس وتفريغها من الهواء لتغيير ارتفاع السيارة. يتغير ارتفاع الركوب، وكذلك طريقة عمل نظام التعليق. تُعرف أنظمة التعليق الهوائي أحيانًا بأسماء أخرى، مثل “أنظمة التعليق الهوائي” أو “أنظمة تعليق الركوب الهوائي”.

في الوقت الحاضر، تقوم معظم شركات تصنيع السيارات بتجهيز سياراتها بأنظمة التعليق الهوائي، مما يوفر للمشترين مستوى عالٍ من القدرة على التكيف والرفاهية والأداء الديناميكي. تُظهر هذه السيارات الجديدة الرائعة كيف يعيد نظام التعليق الهوائي تشكيل طريقة السفر على الطريق.

طريقة اختيار قائمة السيارات الفاخرة المزودة بنظام تعليق هوائي

كيف استطعنا وضع كل طراز في مكانه الخاص. قامت ملاكي كوم بتحليل جميع السيارات الجديدة المزودة بنظام تعليق هوائي كميزة قياسية في عام 2024. تم الحصول على المعلومات المتعلقة بالتسعير ونظام التعليق من مواقع الويب الخاصة بالشركة المصنعة المعنية، بينما تم الحصول على معلومات داعمة إضافية من مواقع الويب الموثوقة. تم تصنيف جميع الطرز المضمنة من الأرخص إلى الأغلى بناءً على السعر المعلن من الشركة.

12. بي إم دبليو X7 2024

بسعر يبدأ من : 81,900 دولار

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي ثنائي المحور من BMW

  • خصائص التعامل المتسقة بغض النظر عن وزن الحمولة
  • التعامل الأمثل والاستقرار والاستجابة
  • زيادة الخلوص الأرضي في الأراضي الوعرة

سيارة BMW X7 2024 هي سيارة دفع رباعي فاخرة كاملة الحجم مكونة من ثلاثة صفوف مع تحكم ذكي وتكنولوجيا وشاشات متطورة. لسنوات عديدة، كانت سيارة X5 أكبر سيارة دفع رباعي في تشكيلة طرازات BMW. ومع ذلك، فإن طرح سيارة X7 SUV أعطى BMW منافسًا كبيرًا، وهو جيد بما يكفي للتنافس مع سيارة مرسيدس بنز GLS SUV. مثل أي سيارة دفع رباعي فاخرة، تتمتع سيارة BMW X7 2024 بتقنية المقصورة الجديدة والعديد من الميزات القياسية وخيارات المحرك الأكثر قوة.

على الرغم من أنها كانت مركبة ثقيلة وكبيرة الحجم، فقد سهلت BMW على السائقين مناورة X7 بتوجيه خفيف ودقيق. تقدم BMW بضعة إصدارات من X7، بما في ذلك xDrive40i، وM60i عالي الأداء، وAlpina XB7. يحصل الطرازان xDrive40i وM60i على نظام تعليق هوائي ذاتي التسوية مع مخمدات قابلة للتكيف، ولكن يمكن للسائق أيضًا الاختيار بين إعدادات التعليق المختلفة. في وضع الراحة، يوفر X7 رحلة عائمة إلى حد ما، في حين يستقر الوضع الرياضي على الركوب الإجمالي دون المساس بالراحة.

11. مرسيدس بنز GLS 2024

بسعر يبدأ من: 87000 دولار

فوائد وميزات مرسيدس بنز نظام التعليق الهوائي Airmatic

  • تحسين استجابة السيارة وديناميكياتها بشكل عام
  • سهولة التعامل مع مختلف ظروف الطرق الوعرة
  • تحسين التحكم والثبات عند القطر

تعد سيارة GLS واحدة من أروع سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم من مرسيدس. بفضل أدائها وحجمها المذهلين، فهي تقع بالقرب من قمة السلسلة الغذائية الفاخرة لسيارات الدفع الرباعي. تعد سيارة مرسيدس بنز GLS 2024 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صديقة للعائلة ومتقدمة تقنيًا ومصممة بشكل جميل وتتنافس مع سيارات BMW X7 وكاديلاك إسكاليد ولاند روفر رينج روفر ولينكولن نافيجيتور.

مثل الشركات الأخرى على مستوى العالم، واجهت مجموعة مرسيدس-بنز مخاطر كلية مثل اختناقات سلسلة التوريد، والضغوط التضخمية، والشكوك الجيوسياسية في الربع الثاني من عام 2022. ومع ذلك، تمتعت العلامة التجارية بطلب صحي وعالي الجودة بفضل مجموعة المنتجات القوية. ومنها مجموعة سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس-بنز التي تعد واحدة من أحدث سيارات الدفع الرباعي وأكثرها تنوعًا في السوق، حيث يمكن القول إن أسعار بعض الطرازات تصل إلى الواحد بالمائة.

إنها توفر مزيجًا مميزًا من الأناقة والمساحة الداخلية وتجربة قيادة رائعة. تأتي جميع طرازات GLS مزودة بشكل قياسي بنظام تعليق هوائي متكيف لتحسين راحة القيادة والتعامل معها. ومن خلاله، يمكن للسائقين رفع أو خفض ارتفاع الركوب، في حين تشتمل سيارة GLS 63 على نظام تثبيت الدوران النشط. يضمن نظام التعليق Airmatic من مرسيدس وجود قدر ضئيل جدًا من التدخل في العالم الخارجي لركابها، وبالتالي تحسين راحة الركوب بشكل عام.

10. أودي A8 2024

بسعر يبدأ من: 90.900 دولار

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي المتكيف من أودي A8

  • يضبط ارتفاع الركوب حسب تفضيلات السائق
  • تنعيم اهتزازات الطريق والمطبات
  • يتكيف تلقائيًا مع ظروف القيادة المعنية

عادت أكبر السيارات الفاخرة من فئة السيدان حاملة توقيع أودي في عام 2024 دون تغيير عن تحديث 2022. على الرغم من أنها من بين أرخص سيارات السيدان الفاخرة في هذه القائمة، فلا تخطئ: فسيارة A8 فاخرة ومريحة مثل منافسيها. بعد كل شيء، تعتبر سيارة A8 قمة الفخامة لدى أودي، حيث تعرض أحدث ميزات التكنولوجيا للعلامة التجارية الألمانية. تظل A8 سيارة أودي الرائدة، فهي مجهزة بالتقنيات والميزات والديكورات المتوقعة من سيارة سيدان فاخرة كبيرة.

ومن بين ميزاتها الفاخرة الأكثر إثارة للإعجاب نظام التعليق الهوائي المتكيف. كما يوحي الاسم، يتكيف نظام التعليق الهوائي في A8 تلقائيًا مع ظروف القيادة، مما يوفر راحة قيادة مثالية وديناميكيات القيادة. إلى جانب المخمدات المتكيفة القياسية، فإن نظام التعليق هذا يجعل قيادة A8 أو ركوبها ممتعة. إنها مريحة وهادئة للغاية، وتعزل ركابها بمهارة عن العالم الخارجي وعن تجربة القيادة تمامًا. بفضل أنظمة التعليق الهوائي تقدم تجربة ركوب وراحة استثنائية.

09. أودي SQ8 2024

بسعر يبدأ من: 96.600 دولار

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي المتكيف من أودي

  • أوضاع القيادة القابلة للتحديد لتحسين التعامل
  • ارتفاع الركوب قابل للتعديل لتحسين الخلوص الأرضي
  • الحد الأدنى من لفة الجسم أثناء المنعطفات

تقع SQ8 بالقرب من قمة تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الشاملة من أودي. إنها توفر أداءً أفضل من سيارة Audi Q8 SUV التي تتسع لخمسة ركاب. مثل شقيقتها الأقوى، RS Q8، توفر SQ8 مزيجًا مذهلاً من التكنولوجيا والتحسين والتحكم والقوة والرفاهية. تبنت أودي نظام التعليق الهوائي لهذه السيارات الفاخرة الرائعة.

SQ8 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) عالية الأداء مناسبة للعائلة، تقدم تجربة متنوعة مع ديناميكيات القيادة والراحة العالية التي توفرها أفضل سيارات أودي الـ SUV. تم تصميم كل طراز مع أخذ الفخامة في الاعتبار وتم تصميمه باستخدام التكنولوجيا المبتكرة والتقدمية في جوهره – بما في ذلك نظام الدفع الرباعي quattro® الأسطوري وخيارات المحركات التوربينية أو الهجينة أو الكهربائية.

تتميز بواحدة من أكبر المقصورات في فئتها. على الرغم من سعرها المبدئي الباهظ، فإن سعر SQ8 معقول مقارنة بالمنافسين الرئيسيين مثل BMW X5 M، وMercedes-AMG GLE 63 S، وPorsche Cayenne Turbo. كما أنها مريحة بشكل مدهش، نظرًا لتصميمها الرياضي، وذلك بفضل نظام التعليق الهوائي القياسي ومخمدات التعليق الرياضية المتكيفة. تضيف حزمة S Sport الاختيارية ثباتًا نشطًا عند الدوران لتحقيق الثبات أثناء الانعطاف بسرعة عالية.

08. BMW الفئة السابعة 2024

بسعر يبدأ من: 96,400 دولار

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي ثنائي المحور من BMW

  • قوى تخميد قابلة للتعديل حسب ظروف القيادة
  • ميزة التسوية التلقائية لخصائص التعامل المتسقة
  • التحكم التكيفي في التخميد للتعامل الأمثل

ظلت سيارة BMW الفئة السابعة هي سيارة السيدان الرائدة للعلامة التجارية لأكثر من أربعة عقود. على مر السنين، أثبتت الفئة السابعة المدى الذي وصلت إليه التكنولوجيا والفخامة والأداء. بجانب أنظمة التعليق الهوائي الجديدة، نعتقد أن أهم ما يميزها هو شاشة المسرح الخلفية الضخمة مقاس 31 بوصة ونظام القيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين. تقدم سيارة السيدان الرائدة من BMW أداءً مذهلاً مع تصميم ملفت للنظر. تستمر سيارة BMW الفئة السابعة الأحدث في تمثيل قمة براعة BMW الهندسية.

تعد سيارة 760i هي الأقوى، وذلك بفضل محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.4 لتر ونظام هجين خفيف بقوة 48 فولت ينتج إجمالي قوة تبلغ 536 حصانًا. تأتي تشكيلة BMW الفئة السابعة لعام 2024 بشكل قياسي مع نظام تعليق هوائي ذاتي التسوية مع مخمدات قابلة للتكيف. تشتمل BMW أيضًا على نظام توجيه بالعجلات الخلفية لتعزيز القدرة على المناورة. تشمل الميزات المتوفرة التدليك والمقاعد القابلة للتدفئة والتهوية. بفضل قدراتها الديناميكية، لا تزال سيارة الليموزين التي ترغب في قيادتها بنفسك.

07. لاند روفر رينج روفر 2024

بسعر يبدأ من: 107400 دولار

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي الإلكتروني من لاند روڤر

  • تعدد الاستخدامات والقدرة على التكيف في ظروف القيادة المختلفة
  • خصائص التعامل المتسقة لتعزيز الراحة
  • ديناميكيات تكيفية متكاملة لتحسين استجابة التعليق

لطالما اشتهرت سيارة Land Rover Defender بقدراتها على الطرق الوعرة. تعتبر سيارة رينج روفر 2024 هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة من لاند روفر. وتتميز بتصميم جديد كليا مع لمسات عصرية ومحركات جديدة. إن التغييرات في تصميم سيارة رينج روفر تدفع الحدود لجعلها أنيقة ومتطورة. وهي تحتفظ بنسب سابقتها الرائعة للطرق الوعرة من خلال الاحتفاظ بمعظم الأجهزة القوية، بما في ذلك الدفع الرباعي ونظام التعليق الهوائي المحدث.

يعد نظام التعليق الهوائي القياسي قطعة الحفلة الحقيقية لسيارة رينج روڤر، حيث يوفر قيادة فاخرة على جميع أسطح الطرق. علاوة على ذلك، يمكن أن يؤدي نظام التعليق الهوائي القابل لضبط الارتفاع إلى ارتفاع مذهل عن الأرض يصل إلى 11.1 بوصة. وهذا، إلى جانب خمسة أوضاع للقيادة على التضاريس، يجعل سيارة رينج روفر 2024 واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

أودي S8 هي سيارة ليموزين V8 تعمل بالبنزين وتمزج بين الأداء والفخامة الفخمة. إنه متعطش رغم ذلك، ولا يبرز في الشارع الرئيسي إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضلهولا داعي للقلق بشأن القدرة على المناورة أيضًا، حيث أن سيارة رينج روفر 2024 مزودة بنظام توجيه رباعي، مما يجعلها أكثر مرونة عند المنعطفات مما يوحي حجمها.

06. مرسيدس بنز الفئة إس 2024

بسعر يبدأ من: 118.450 دولارًا

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي بسيارة مرسيدس بنز الفئة S

  • تعديل التعليق النشط بناءً على ظروف الطريق
  • تحسين الاستقرار بسرعات أعلى
  • تحكم فردي في العجلة من أجل الاتصال الأمثل بالإطارات

بفضل غرفة المقصورة والراحة في الدرجة الأولى، ترتدي الفئة S 2024 عباءة الفخامة التنفيذية التي يحملها الطراز منذ ظهوره لأول مرة في عام 1972. تعتبر الفئة S أكبر سيارة سيدان من مرسيدس-بنز يمكن شراؤها بالمال. وهي تتربع على قمة المجموعة وتفتخر بكونها واحدة من أفخم السيارات الألمانية. بفضل مكانتها الكبيرة، تتمتع الفئة S بمقصورة فسيحة مزودة بأحدث التقنيات والراحة الاستثنائية والمواد عالية الجودة. ولاتنسي أنها تتميز بواحد من أفضل أنظمة التعليق الهوائي.

على الرغم من كونها أكبر سيارة سيدان للعلامة التجارية، إلا أن طراز 2024 S Class يتميز بنظام توجيه مبتكر للعجلات الخلفية يوفر قدرة محسنة على المناورة بسرعات عالية. كما أنه يسهل ركن السيارة. يمكن لنظام التعليق الهوائي القياسي القابل لضبط الارتفاع أن يخفض ارتفاع السيارة إلى 0.7 بوصة عندما تكون في وضع القيادة Sport+، وبالتالي تحسين التعامل معها بشكل عام. تستمر سيارة السيدان الفاخرة التنفيذية في تقديم التحسينات والتكنولوجيا التي لا يستطيع معظم المنافسين مضاهاتها.

05. أودي إس 8 2024

بسعر يبدأ من: 123.400 دولار

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي النشط التنبئي لأودي S8

  • يضمن الحد الأدنى من لفة الجسم أثناء المنعطفات عالية السرعة
  • تستخدم نظام كهربائي 48 فولت لزيادة أو تقليل الضغط على كل عجلة بشكل مستقل
  • يمكن تعديلها لتوفير قيادة أكثر صلابة أو راحة، حسب وضع القيادة

أودي S8 هي النسخة الرياضية عالية الأداء من شقيقتها A8. وهي تستبدل محرك V6 لسيارة A8 بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني ينتج ما يصل إلى 563 حصانًا، مما يجعلها واحدة من أسرع سيارات السيدان الفاخرة مع زمن تسارع قدره 3.8 ثانية من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة. حاليًا في عامها الخامس من جيل D5، لم يتغير طراز 2024 S8 عن طراز 2023. تمزج سيارة الليموزين أودي S8 بين الأداء والفخامة. التي يعد جزء منها أنظمة التعليق الهوائي.

إلى جانب الأداء، توفر 2024 S8 قيادة مريحة، مما يجعلها مزيجًا مثاليًا من الأداء والراحة. على عكس شقيقتها A8، التي تتميز بنظام تعليق هوائي متكيف، تحصل سيارة S8 على ما تسميه أودي نظام التعليق النشط التنبئي. يشتمل الإعداد على كاميرات أمامية، ونظام تعليق هوائي قابل لضبط الارتفاع يمكنه التحكم في كل عجلة بشكل مستقل، مما يمنح S8 براعة محسنة في المنعطفات والحد الأدنى من تدحرج الجسم.

04. مرسيدس AMG SL رودستر 2024

بسعر يبدأ من: 137400 دولار

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي والتحكم بالقيادة في مرسيدس AMG SL رودستر

  • نظام تخميد متكيف يعتمد على ظروف الطريق
  • تعزيز الراحة والاستقرار
  • قدرة أفضل على المناورة على الأسطح الخشنة

تعد SL من بين أفضل سيارات الرودستر التي تقدمها مرسيدس. لقد كانت موجودة منذ زمن طويل، ويستمر الطراز الجديد مع تراث المجموعة الغني والمعروف. يتميز إصدار SL الجديد بتصميم جديد ويضيف نظام توجيه رباعي ونظام دفع رباعي. تتقدم الأسطورة SL، التي أعيد سردها بأقصى سرعة بواسطة Mercedes-AMG. شاهد إعادة ميلاد أيقونة أصبحت الآن أكثر رياضية وفخامة وجاذبية من أي وقت مضى. سيارة SL الجديدة كليًا: مثال لمتعة الرودستر الخالصة التي لا هوادة فيها.

تعد SL منافسًا رائعًا لخيارات مثل BMW M8 وLexus LC. كمعيار قياسي، تحصل مجموعة SL على العديد من أوضاع القيادة القابلة للتعديل، مما يجعل من السهل الاتصال بالقدر المناسب من الراحة والرشاقة. باستخدام هذه الأوضاع، يمكنك تقوية نظام التعليق المضبوط من AMG لتحسين التحكم أو إرخاءه لمزيد من الراحة. تساعد هذه الصفات سيارة SL Roadster على تحقيق توازن مثالي بين التحكم الرياضي والراحة للسائق اليومي، مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الرودستر راحة في السوق.

03. رولز رويس كولينان 2024

بسعر يبدأ من: 91.750 دولارًا

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي ذاتي التسوية من رولز رويس

  • رحلة رولز رويس “البساط السحري” المميزة
  • التعامل بسهولة مع التضاريس الصعبة
  • تسوية الحمولة ودعم القطر

حاربت رولز رويس عادة دابت عليها منذ 120 عاماً وأطلقت أول سيارة كهربائية لها. اتخذت شركة Rolls-Royce خطوة كبيرة وصنعت سيارة دفع رباعي فائقة الجودة تشبه سيارة فانتوم، ولكن مظهرها بالتأكيد لا يناسب الجميع كولينان هي سيارة دفع رباعي فاخرة تسمح لك بنقل عائلتك بأناقة. لقد قدمت وظائف متجددة لأجواء مقصورة رولز-رويس الرائعة النموذجية. توفر كولينان أيضًا وضعية قيادة قوية مع عجلة قيادة أكثر ضخامة من فانتوم.

في المقصورة الكهفية في كولينان، يمكنك اختيار التكوين المكون من أربعة مقاعد للحصول على راحة وأناقة أفضل إذا كان لديك عائلة أصغر. من الصعب التغلب على كولينان فيما يتعلق بالفخامة والراحة. تأتي بشكل قياسي مع نظام تعليق هوائي متكيف في الطراز الأساسي، في حين أن طراز Black Badge يحصل على نسخة رياضية من نظام التعليق الهوائي ذاتي التسوية من رولز رويس. في حين أن معظم منافسيها يستخدمون محرك V8، فإن كولينان تستخدم محرك V12 قوي مزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 6.75 لتر.

02. رولز رويس سبكتر 2024

بسعر يبدأ من: 422.750 دولارًا

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي ذاتي التسوية من رولز رويس

  • قدرات معالجة عالية السرعة
  • ينعم التعليق جميع التموجات في الطريق
  • نظام تعليق قابل للتعديل حسب المكابح والتوجيه وما إلى ذلك

كانت Rolls-Royce إحدى العلامات التجارية التي لم يتوقع معظم الناس أن تقفز على عربة EV بهذه السرعة مع Spectre. سبيكتر هي سيارة كوبيه كهربائية. إنها تتميز بحرفية ممتازة تمتزج بشكل مثالي مع التكنولوجيا الكهربائية. وبما أن رولز رويس تشتهر في جميع أنحاء العالم بالفخامة والرفاهية والراحة الكاملة، لذا فإن فانتوم لن تكون رخيصة. إن امتلاك سيارة رولز رويس فانتوم مكلف. لكن الملكية لا تتعلق بالنفقات. بقدر ما يتعلق الأمر بتجربة رولز رويس. ومن المؤكد أن الأمر يتعلق بالتباهي به.

يمثل Spectre أيضًا بداية هدف العلامة التجارية المتمثل في الحصول على مجموعة طرازات كهربائية بالكامل بحلول عام 2030. وهي تسير على نفس منصة Cullinan وPhantom. ومع ذلك، فهي تستخدم نظام نقل حركة كهربائي بالكامل مع محركين كهربائيين ينتجان 577 حصانًا، مما يجعلها واحدة من أقوى موديلات رولز رويس. كما أنها تتفوق أيضًا في قسم الراحة بفضل نظام التعليق الهوائي القياسي والمخمدات المتكيفة وقضبان التثبيت النشطة.

01. رولز رويس فانتوم 2024

بسعر يبدأ من: 505.750 دولارًا

فوائد وميزات نظام التعليق الهوائي ذاتي التسوية من رولز رويس

  • تثبيت فعال ضد التدحرج
  • تعديل الارتفاع يدوياً وتلقائياً
  • التحكم الدقيق في حركات الجسم
  • الاتصال الأمثل للإطارات بالطريق

تعتبر سيارة فانتوم مثالاً للراحة والرفاهية من رولز-رويس. إلى جانب كونها سيارة سيدان مريحة وفاخرة، فإن فانتوم هي سيارة قوية وحصرية ومكلفة. تتربع سيارة فانتوم على قمة مجموعة طرازات رولز رويس، وهي تمثل قمة الراحة والرفاهية. يعد نظام التعليق الهوائي المتكيف الخاص بها مجرد واحدة من العديد من الميزات المتوفرة لتوفير تجربة القيادة الأكثر فخامة.

وتقوم كاميرا رصد الحفر بمسح الطريق أمامك في الوقت الفعلي، مما يساعد نظام التعليق على التكيف مع ظروف الطريق وفقًا لذلك. ويمكن لمالكي فانتوم أيضًا تخصيص سيارة السيدان حسب رغبتهم بسهولة. تساعد خيارات التخصيص غير المحدودة على التميز في كل مكان تذهب إليه. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع فانتوم بواحدة من أكثر الشبكات شهرة في جميع أنحاء العالم.

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم