Hyundai Alcazar Teased

هيونداي تكشف ألكازار ” Hyundai Alcazar SUV” لعام 2021

كشفت هيونداي عن سيارة جديدة SUV تحمل اسم ألكازار “Hyundai Alcazar SUV”، واستعارت هيونداي اسم سيارتها الجديدة من اللغة الأٍسبانية وتعني القصر. وهي مزودة بنسخة مطولة من قاعدت عجلات كريتا جتي يمكن إضافة صف ثالث من المقاعد.

hyundai alcazar teaser
هيونداي ألكازار “Hyundai Alcazar” خياارت متعددة في مصفوقة المقاعد

وليست قاعدة العجلات وحدها، فمعظم ملامح التصميم الخارجي ننشابه مع كريتا، مثل الأبواب وغطاء المحرك والرفارف الأمامي، ولكن بذلت هيونداي جهداً لتمييز الشبك الأمامي في ألكازار “Hyundai Alcazar SUV”، مع إضافة مصابيح خلفية أكبر حجماً وزجاج خلفي جديد.

2021 hyundai alcazar 1 1
ألكازار “Hyundai Alcazar” بشبكة جديدة كليًا

ولعل أهم التغييرات نجدها في المقصورة الداخلية، حيث يمكن لمحبي ألكازار “Hyundai Alcazar SUV” تحديد عدد المقاعد ستة أو سبعة، مع إمكانية طي الصف الثاني من المقاعد عبر ضغطة زر للدخول للصف الثالث.. وتشمل مواصفات السيارة شاشة لمسية 10.25 بوصة، وسقف شمسي بانورامي، وشحن لاسلكي للجوال، ولوحة عدادات رقمية.

يُظهر مخطط التصميم الداخلي ليهونداي ألكازار “Hyundai Alcazar SUV” وجود مقاعد فردية في الصف الثاني، ,مفصولة بمسند ذراع مركزيJ وما يبدو أنه زوج من حاملات الأكواب.

ويظهر التصميم أن المقاعد الخلفية ضيقة إلى حد ما، ولكن هذا أمر متوقع بالنظر إلى أن كريتا العادية يبلغ طولها 169.3 بوصة فقط (4300 ملم) ولها قاعدة عجلات تبلغ 102.8 بوصة (2610 ملم). يبدو أن الوصول إلى الصف الثالث يمكن القيام به فقط عن طريق طي المقاعد الوسطى.

2021 hyundai alcazar
نبدو ألكازار “Hyundai Alcazar”خلف قصر يناسب اسمها الأسباني

زودت ألكازار “Hyundai Alcazar SUV” الجديدة بمحرك بنزين 2.0 لتر بقوة 157 حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر، مع محرك 1.5 لتر تيربو ديزل بقوة 113 حصان وعزم 250 نيوتن متر، وكلاهما متصل بناقل يدوي أو أوتوماتيكي 6 سرعات.

وأعلنت هيونداي أنها ستطلق سيارتها الجديدة ألكازار “Hyundai Alcazar” في الهند بشكل رئيسي، وتهدف هيونداي من تلك الخطوة إلى منافسة موديلات اخرى من السيارات أمثال تاتا سافاري وإم جي هيكتور بلس وماهيندرا XUV500.

تقييمات وتجارب وآراء الملاك وقائدي السيارات

أخبرنا رأيك وكن أول من يكتب تقييم

اترك تعليقًا